اخبار الكويت - الخالد: نتائج «إعمار العراق» برهان على مكانة الكويت

اخبار الكويت - الخالد: نتائج «إعمار العراق» برهان على مكانة الكويت
اخبار الكويت - الخالد: نتائج «إعمار العراق» برهان على مكانة الكويت

هنأ محافظ الاحمدي الشيخ فواز الخالد صاحب السمو الأمير قائد العمل الانساني الشيخ صباح الاحمد بالنجاح المشهود الذي حققه مؤتمر الكويت الدولي لإعادة اعمار العراق، مشيرا الى ان هذا النجاح يتوج سجل العطاء الزاخر بالإنجازات الإنسانية والتنموية لسموه، مؤكدا انه وبتوفيق من الله وقيادة سموه باقتدار الحشد الدولي رغم المخاطر والتحديات الاقليمية والعالمية، جاء هذا المؤتمر بمنزلة البرهان الساطع على استمرار وتنامي المساهمة الفاعلة لكويتنا الحبيبة وقيادتها الرشيدة في الاضطلاع بمسؤولياتها الإنسانية والدينية والإخلاقية تجاه الأسرة الدولية على الوجه الأكمل، ووفائها بتعهداتها وادائها لدورها المنشود في التصدي مع المجتمع الدولي لمختلف صور الإرهاب وعطائها السخي غير المنقطع للاشقاء والاصدقاء وللبشرية جمعاء، ضاربة أروع الأمثلة لما يجب ان تكون عليه الدول في العمل من اجل امن وسلامة واستقرار العالم وكفالة توفير الحياة الكريمة للإنسان اينما كان، والتصدي الفاعل لكل ما يهددها او يعيقها بالتعاون والتنسيق مع الحكومات والمنظمات الدولية.

وأضاف الخالد: كلنا ثقة يا صاحب السمو في أنكم وبتوفيق من المولى سبحانه وبفضل حكمتكم وحنكتكم ورؤاكم الثاقبة ستواصلون مسيرة سفينة العطاء الخيري والانساني والتنموي محليا واقليميا وعالميا، سائلين الله ان يسدد خطى سموكم ويوفقكم ويحفظكم للكويت ولنا وللعالم اجمع لنرى نتائج غرسكم الطيب وهي تزهر وتثمر على مر السنين وفي كل الأرجاء، متابعا: التهنئة موصولة الى سمو ولي العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك والى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد وكل الأخوة الوزراء، ومسؤولي ومنتسبي وزارات ومؤسسات الدولة الرسمية والأهلية التي كانت بمنزلة وقود النجاح لهذا المؤتمر المؤزر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت - الخالد: نتائج «إعمار العراق» برهان على مكانة الكويت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الانباء

السابق اخبار الكويت - «أوليفر تويست» في «الكويت الوطنية الإنجليزية»
التالى اخبار الكويت الان - النادي العلمي يعلن الفائزين بمعرض الاختراعات الدولي . اليوم الخميس 01 فبراير 2018