اخبار الكويت - «الخدمات»: إصلاح عطل النظام الآلي للوزارة تم خلال ساعات

اخبار الكويت - «الخدمات»: إصلاح عطل النظام الآلي للوزارة تم خلال ساعات
اخبار الكويت - «الخدمات»: إصلاح عطل النظام الآلي للوزارة تم خلال ساعات

فرج ناصر

 أعلنت وزارة الدولة لشؤون الخدمات (المواصلات سابقا) في بيان صحافي (أمس) عن تعرض بعض خدماتها للتوقف إثر عطل فني أصاب النظام الآلي في الوزارة.

وبينت الوزارة ان العطل أدى إلى توقف بعض الخدمات كنظام دفع الفواتير وخدمة التتبع الآلي للبعائث البريدية في بعض مكاتب البريد، مشيرة إلى أن موظفي قطاع نظم المعلومات قاموا فور الإبلاغ عن العطل، بتتبع سببه وإصلاحه خلال ساعات قليلة.

وأشار البيان إلى أن وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات د.جنان بوشهري ووكيل الوزارة بالإنابة بثينة السبيعي تابعتا عن كثب جميع إجراءات الصيانة حتى تم إصلاح العطل، وإعادة الخدمة للقطاعات المتوقفة بعد ساعات قليلة.

وبينما اعتذرت الوزارة عن هذا العطل الطارئ، تشكر المشتركين على صبرهم وتفهمهم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت - «الخدمات»: إصلاح عطل النظام الآلي للوزارة تم خلال ساعات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الانباء

السابق اخبار الكويت الان - مجلس الوزراء: مصطفى رضا وكيلا لوزارة الصحة . اليوم الاثنين 19 فبراير 2018
التالى اخبار الكويت الان - مجلس الوزراء: الموافقة على مشروع مرسوم بتعيين الدكتور مصطفى رضا وكيلا لوزارة الصحة اليوم الاثنين 19 فبراير 2018