«الداخلية» سلَّمت 350 ألف جواز إلكتروني

«الداخلية» سلَّمت 350 ألف جواز إلكتروني
«الداخلية» سلَّمت 350 ألف جواز إلكتروني

سعود النبهان|
كشف مصدر امني قيام وزارة الداخلية بطباعة وتسليم نحو 350 ألف جواز الكتروني منذ بدء الإعلان عن استقبال طلبات الراغبين في استخراج الجواز الإلكتروني، وحتى أول من أمس.
وقال المصدر لـ القبس ان الخطة الموضوعة تسير وفق المتفق عليه، متوقعاً طباعة وتسليم مليون جواز إلكتروني خلال الأشهر المقبلة.
ولفت إلى أن التعليمات الصادرة من الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن الجراح، المتمثلة في تطبيق الحجز الكلي على العاملين في الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر لطباعة وتسليم كل الجوازات الإلكترونية، ساهمت في تسريع وتيرة العمل.
وأوضح المصدر أن مدير عام الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر العميد يوسف السنين يشرف على خطة العمل الموضوعة، التي تهدف إلى طباعة 6400 جواز إلكتروني يومياً، وحوالي 44 ألف جواز أسبوعياً، وما لا يقل عن 175 ألف جواز شهرياً، وذلك لتلافي الازدحام المتوقع خلال الفترة المقبلة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «الداخلية» سلَّمت 350 ألف جواز إلكتروني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القبس الكويتيه

السابق اخبار الكويت الان - جمعيات خيرية كويتية تتبرع لإعادة إعمار العراق . اليوم الاثنين 12 فبراير 2018
التالى اخبار الكويت الان - النادي العلمي يعلن الفائزين بمعرض الاختراعات الدولي . اليوم الخميس 01 فبراير 2018