مجلس الامه الكويتي مجلس الأمة ينظر قانوني السجل التجاري والقطاع الأهلي اليوم الثلاثاء 17-04-2018

مجلس الامه الكويتي مجلس الأمة ينظر قانوني السجل التجاري والقطاع الأهلي اليوم الثلاثاء 17-04-2018
مجلس الامه الكويتي مجلس الأمة ينظر قانوني السجل التجاري والقطاع الأهلي اليوم الثلاثاء 17-04-2018
يعقد مجلس الأمة جلسته العادية اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء لمناقشة بنود عدة أبرزها التصويت على مشروع قانون بشأن السجل التجاري واقتراح بقانون بشأن العمل في القطاع الأهلي في مداولتيهما الثانية واللذين سبق للمجلس أن أقرهما في المداولة الأولى بجلسته الماضية.

ويستهل المجلس أعماله بالتصديق على المضابط والأسئلة والرسائل الواردة والنظر في تقريري لجنة الشؤون التشريعية والقانونية البرلمانية عن طلبي النيابة العامة رفع الحصانة النيابية عن النائبين حمد الهرشاني في القضية رقم (4995/2017 جنح بلدية) والدكتور جمعان الحربش في القضية رقم (28/2015 جنح مستأنفة).

ويحوي جدول أعمال الجلسة طلب مناقشة مقدم من بعض الأعضاء بشأن "وجود إيداعات وسحوبات نقدية وتحويلات وشيكات وتعاملات مالية لأشخاص وشركات ومنها ما هو متعلق في اللجنة الأولمبية واتحاد اللجان الأولمبية الوطنية والمجلس الأولمبي الآسيوي".

ويتضمن جدول الأعمال تقارير اللجان البرلمانية عن المشاريع أو الاقتراحات بقوانين وتعديلاتها ومنها حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وفرض ضريبة على التحويلات المالية الخارجية للوافدين إضافة إلى تقرير لجنة الشؤون الخارجية البرلمانية عن مشكلة العمالة الفلبينية.

ويضم جدول الجلسة تقارير اللجان البرلمانية عن المشاريع أو الاقتراحات بقوانين وتعديلاتها ومنها الخدمة المدنية والتعيين بالوظائف القيادية والمحكمة الدستورية إضافة إلى برنامج عمل الحكومة للفصل التشريعي الخامس عشر للسنوات (2016/2017 - 2019/2020) نحو تنمية مستدامة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مجلس الامه الكويتي مجلس الأمة ينظر قانوني السجل التجاري والقطاع الأهلي اليوم الثلاثاء 17-04-2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق مجلس الامه الكويتي الطبطبائي: منع البدون من التعليم.. غير مقبول بتاتاً اليوم الخميس 19-04-2018
التالى الكويت الان - 24 نائباً وقعوا تأييداً لقانون «العفو الشامل» . اليوم الخميس 19 أبريل 2018