الكويت الان - الأمير يتوجه إلى تركيا اليوم لترؤس وفد الكويت في القمة الإسلامية اليوم الجمعة 18-05-2018

الكويت الان - الأمير يتوجه إلى تركيا اليوم لترؤس وفد الكويت في القمة الإسلامية اليوم الجمعة 18-05-2018
الكويت الان - الأمير يتوجه إلى تركيا اليوم لترؤس وفد الكويت في القمة الإسلامية اليوم الجمعة 18-05-2018

يتوجه صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد والوفد الرسمي المرافق لسموه أرض الوطن اليوم إلى جمهورية تركيا وذلك لترؤس وفد الكويت في القمة الإسلامية الاستثنائية لمنظمة التعاون الإسلامي والتي ستعقد في مدينة اسطنبول.
من جهة أخرى تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد اتصالا هاتفيا من الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الامارات العربية المتحدة عبر سموه خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يتقبل صيام الجميع وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.
وقد شكر سموه أخاه ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة العطرة ومتمنيا استمرار هذا التواصل الأخوي مبتهلا إلى الباري تعالى أن ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية ويحقق لدولة الإمارات العربية المتحدة كل ما تتطلع إليه من رفعة ورقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.
كما تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد اتصالاً هاتفياً من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك عبر خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يتقبل صيام الجميع وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.
وقد شكر سموه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الكويت الان - الأمير يتوجه إلى تركيا اليوم لترؤس وفد الكويت في القمة الإسلامية اليوم الجمعة 18-05-2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الشاهد الكويتيه

السابق اخبار الكويت «التجارة»: إعفاء ذوي الإعاقة من رسوم رخص الشركات
التالى اخبار الكويت - بالفيديو.. السفير الإيراني لـ «الأنباء»: انسحاب أميركامن الاتفاق النووي تحدٍّ صارخ للمجتمع الدولي