اخبار الكويت الأمير يترأس وفد الكويت إلى القمة الإسلامية في اسطنبول

اخبار الكويت الأمير يترأس وفد الكويت إلى القمة الإسلامية في اسطنبول
اخبار الكويت الأمير يترأس وفد الكويت إلى القمة الإسلامية في اسطنبول

صاحب السمو الأمير

كونا- يترأس صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد اليوم، الوفد الرسمي لدولة الكويت في القمة الإسلامية الاستثنائية لمنظمة التعاون الإسلامي، والتي ستعقد في مدينة إسطنبول.
وتبادل صاحب السمو مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في اتصال هاتفي، التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلا سموه المولى عز وجل، أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين والشعبين الشقيقين، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات، وأن يتقبل صيام الجميع، وأن يديم هذا التواصل الأخوي بين البلدين الشقيقين.
وتبادل سموه التهاني في اتصالات هاتفية بمناسبة حلول الشهر المبارك، مع ملك مملكة البحرين حمد بن عيسى، أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد، سائلا سموه المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين والشعبين الشقيقين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات، وأن يتقبل صيام الجميع وأن يديم هذا التواصل الأخوي.
كما تلقى سمو اتصالات تهنئة من رئيس وزراء البحرين خليفة بن سلمان،و ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الامارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد، وأمير منطقة تبوك في المملكة العربية السعودية فهد بن سلطان.
وقد شكر سموه القادة الثلاث على بادراتهم الكريمة، التي تجسد عمق العلاقات مع بلداتهم الشقيقة مبادلا إياهم التهاني بهذه المناسبة العطرة، ومتمنيا استمرار هذا التواصل الأخوي، مبتهلا إلى الباري تعالى أن ينعم عليهم بدوام الصحة والعافية، ويحقق لدولهم كل ما تتطلع إليه من رفعة ورقي وازدهار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت الأمير يترأس وفد الكويت إلى القمة الإسلامية في اسطنبول ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده البلاد الالكترونيه

السابق اخبار الكويت "الجمارك” تضبط مركبتين مخبأ بهما 554 كروز سجائر في النويصيب
التالى اخبار الكويت الان - الخدمة المدنية: «إعفاء البصمة».. غير صحيح اليوم الاثنين 21 مايو 2018