اخبار الكويت «الصحة» ترصد 188 مليون دينار للعلاج بالخارج

اخبار الكويت «الصحة» ترصد 188 مليون دينار للعلاج بالخارج
اخبار الكويت «الصحة» ترصد 188 مليون دينار للعلاج بالخارج

كشف الوكيل المساعد للشؤون المالية في وزارة الصحة محمد العازمي عن «تخصيص 7 ملايين دينار لميزانية الأعمال الممتازة، على أن تصرف خلال الأسبوعين المقبلين طبقاً للكشوف التي ترد أولاً وينتهي تدقيقها من الجهاز المالي».
وقال العازمي في تصريح صحافي إن «الميزانية المخصصة لبند العلاج بالخارج التي رصدتها وزارة المالية خلال السنة المالية الحالية هي 188 مليون دينار، بالاضافة ألى مبلغ 120 مليوناً لتسديد مطالبات شركة (اتينا) بقيمة 70 مليون دينار، ومطالبات متأخرة لمكتبي لندن وفرانكفورت بقيمة 35 مليوناً للأول و15 للثاني وذلك لتأخر سداد تلك المطالبات، لعدم كفاية المعتمد المالي المخصص لبند العلاج بالخارج في السنة الماضة».
 وأوضح العازمي ان الوزارة «تعكف حالياً على اعداد دراسة بين الجهاز المالي وادارة العلاج بالخارج والمكاتب الصحية، لوضع آلية تضمن كفاية المبالغ المرصودة احتياجات المرضى المبتعثين للعلاج بالخارج وتغطية مصروفاتهم».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت «الصحة» ترصد 188 مليون دينار للعلاج بالخارج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده البلاد الالكترونيه

السابق اخبار الكويت «الداخلية» اعتمدت «الرخصة الذكية»
التالى اخبار الكويت الان - الكويت تدعو إلى توحيد السياسات الدولية لمحاربة الجريمة المنظمة اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018