الكويت - الأمير لولي العهد: سدد الله خطاكم للإيفاء باستحقاقات التنمية اليوم الجمعة 15-06-2018

الكويت - الأمير لولي العهد: سدد الله خطاكم للإيفاء باستحقاقات التنمية اليوم الجمعة 15-06-2018
الكويت - الأمير لولي العهد: سدد الله خطاكم للإيفاء باستحقاقات التنمية اليوم الجمعة 15-06-2018

تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برقية تهنئة من سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد متضرعا الى الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة وأمثالها على سموه وهو يرفل بثوب الصحة والعافية وعلى وطننا الغالي والامتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
كما اعرب عن بالغ الاعتزاز والتقدير لما يبذله سموه من جهود مضنية ومساع دؤوبة من اجل رفعة وازدهار وطننا الغالي داعيا المولى عز وجل في علاه ان يديم عليه موفور الصحة والعافية وان يمده بعونه وقوته لمواصلة مسيرة العطاءات والإنجازات تحقيقا لمزيد من العز والفخار لبلدنا الحبيب وأهله الأعزاء بالرعاية الكريمة من لدن سموه راعيا لمسيرتنا ونهضتنا وقائدا للعمل الإنساني .
وقد تلقى سمو ولي العهد برقية شكر جوابية من صاحب السمو أمير البلاد ضمنها سموه ارق التهاني واطيب المشاعر واصدق الدعوات بهذه المناسبة المباركة مبتهلا الى الباري جل وعلا ان يسدد الخطى للإيفاء باستحقاقات المسيرة التنموية الطموحة في وطننا العزيز وتحقيق كل ما ننشده له من تقدم ورقي ونمو وازدهار.
من جهة أخرى بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة إلى الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية مشيدا سموه بما تضمنه حفل افتتاح البطولة من عروض مبهرة ولوحات فنية رائعة شدت أنظار متابعي هذا الحفل وجسدت مستوى التنظيم والترتيب العالي لهذه البطولة، متمنيا سموه لهذا الحدث والعرس الرياضي العالمي الكبير كل التوفيق والنجاح والتنافس الرفيع بين كافة الفرق المشاركة والاسهام في تعزيز أواصر التواصل والترابط بين شعوب دول العالم وإشاعة الأمن والسلام في كافة ربوعها.                           (ص 2)

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الكويت - الأمير لولي العهد: سدد الله خطاكم للإيفاء باستحقاقات التنمية اليوم الجمعة 15-06-2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الشاهد الكويتيه

السابق اخبار الكويت الان - «الأرصاد»: طقس حار ومغبر.. والعظمى 45 اليوم الخميس 21 يونيو 2018
التالى اخبار الكويت الان - فيصل الدماك: نسبة حضور المزارعين في الانتخبات تجاوزت الـ 80 % وهذا خير دليل على التغيير اليوم الخميس 21 يونيو 2018