الكويت الان - مصر والمغرب أمام أوروغواي وإيران.. وإسبانيا تصطدم بالبرتغال . اليوم الجمعة 15 يونيو 2018

الكويت الان - مصر والمغرب أمام أوروغواي وإيران.. وإسبانيا تصطدم بالبرتغال . اليوم الجمعة 15 يونيو 2018
الكويت الان - مصر والمغرب أمام أوروغواي وإيران.. وإسبانيا تصطدم بالبرتغال . اليوم الجمعة 15 يونيو 2018

تلتقي مصر مع أوروغواي في 03:00 عصر اليوم في ايكاتيرنبورغ ضمن الجولة الاولى من منافسات المجموعة الأولى لمونديال روسيا 2018، فيما أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب مصر ان المهاجم محمد صلاح تعافى من إصابة في الكتف وسيخوض المباراة الافتتاحية لمنتخب بلاده.
وقال كوبر خلال مؤتمر صحافي أمس: أستطيع أن أؤكد بنسبة 100 في المئة تقريبا أنه سيلعب إلا لو حصلت ظروف غير متوقعة في اللحظات الأخيرة.
في المقابل، يتأهب المغرب لتحقيق أفضل بداية في العرس العالمي على حساب ايران عندما يلتقي المنتخبان في 06:00 مساء في سان بطرسبورغ في مباراة مصيرية في افتتاح الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية. ولم ترحم القرعة المنتخبين حيث أوقعتهما الى جانب بطلي النسخات الثلاث الاخيرة لكأس اوروبا البرتغال (2016) وبطلة العالم 2010
اسبانيا (2008 و2012) اللتين تلتقيان في 09:00 مساء ايضا في سوتشي.
ويدرك المغرب وايران جيدا أهمية النقاط الثلاث في مواجهتهما كونها ستمكن الفائز من تعزيز حظوظه في بلوغ الدور الثاني على اعتبار ان البرتغال واسبانيا سيلتقيان في الجولة الاولى في اجواء غير مثالية للأخيرة بعد صدمة اقالة مدرب اسبانيا جولن لوبيتيغي قبل يوم من انطلاق المونديال بسبب اعلان تعاقده مع ريال مدريد قبلها بـ24 ساعة.
وكان ملعب لوجنيكي في العاصمة موسكو شهد امس حفل افتتاح العرس الكروي الذي انتظره العالم طيلة أربعة أعوام، أمام 80 الف متفرج يتقدمهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وعدد من رؤساء الدول، الذين تابعوا اللقاء الافتتاحي الذي جمع الأخضر السعودي مع أصحاب الضيافة.
وظهر حفل الافتتاح بصورة رائعة وسط أجواء من البهجة والفرح داخل الملعب وخارجه، اذ تشاهد الاجواء الكرنفالية في جميع المدن الروسية، في الوقت الذي أعطى فيه الروس صورة ايجابية وقوية عن أنفسهم وعن مدى قدرتهم على استضافة حدث كبير بهذا المستوى.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الكويت الان - مصر والمغرب أمام أوروغواي وإيران.. وإسبانيا تصطدم بالبرتغال . اليوم الجمعة 15 يونيو 2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده النهار

السابق 742 مليون غالون زيادة في إنتاج المياه
التالى الكويت الان - كل عام وأنتم بخير «النهار» تعود الثلاثاء . اليوم الجمعة 15 يونيو 2018