قضايا و محاكم كويتيه - خمسة فرق للإطفاء تسيطر على حريق كراجات بالشويخ الصناعية اليوم السبت 14 يوليو 2018

ذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء في بيان لها عن تمكن خمسة فرق للإطفاء من سيطرتها على حريق اندلع اليوم الجمعة في كراجات بمنطقة الشويخ الصناعية ، واوضحت بان بلاغ ورد الى مركز عمليات الإطفاء في تمام الساعة 5:28 مساء لتهرع على اثره فرق الإطفاء من مراكز الشويخ الصناعية والشهداء والسالمية والعارضية والاسناد بقيادة مدير اطفاء محافظة العاصمة العميد محمدالشطي.

واضافت الإدارة بان فرق الإطفاء باشرت بعملية مكافحة الحريق الذي التهم 5 كراجات متلاصقة بمساحة تقدر ب 3 الاف متر مربع ، فيما لم يوقع الحادث اي اصابات بشرية مقتصرة الأضرار فقط على الماديات ، هذا وجارية حاليا عملية التفتيش بعد ان تمكنت فرق الإطفاء في وقت سابق من سيطرتها على الحادث.

حضر الى الموقع نائب المدير العام لشئون قطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص ومدير ادارة العمليات المركزية العميد طارق السبتي ومدير ادارة المركبات والمعدات العميد مهندس موسى اكبر ورئيس مركز اطفاء الشويخ الصناعية المقدم مشاري الصحاف ورؤساء المراكز المشاركة في الحادث ، كما حضر للموقع رجال الأمن والطوارئ الطبية.
خمسة فرق للإطفاء تسيطر على حريق كراجات بالشويخ الصناعية خمسة فرق للإطفاء تسيطر على حريق كراجات بالشويخ الصناعية خمسة فرق للإطفاء تسيطر على حريق كراجات بالشويخ الصناعية خمسة فرق للإطفاء تسيطر على حريق كراجات بالشويخ الصناعية

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، قضايا و محاكم كويتيه - خمسة فرق للإطفاء تسيطر على حريق كراجات بالشويخ الصناعية اليوم السبت 14 يوليو 2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق اخبار الكويت - ديوان الخدمة يعتمد التجديد لوكيلة «الأشغال» والقرار بمجلس الوزراء
التالى اخبار الكويت - العراق: مكافآت مجزية للكشف عن رفات الكويتيين المفقودين