قضايا و محاكم كويتيه - إحصائية «الأمن الجنائي» لعام 2018: ضبط نحو طن و ربع من الحشيش و49 ألف زجاجة خمر اليوم الاثنين 14 يناير 2019

أثنى وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن الجنائي اللواء خالد الديين على الجهود القائمة بين كافة الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية وتوجهها لتحسين العمل نحو برامج مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.
 وأشار الجراح إلى العلاقة المشتركة مع المنظمات الدولية في تعزيز وتطوير العناصر القائمة على إنفاذ القانون والمشاركة في الجهود الدولية والبناء الجيد للشراكات الفعالة .
وأشاد اللواء الديين على الدعم الكامل لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح، لبرامج المكافحة والذي قدمت نتائج إيجابية جيدة في إحباط محاولات اختراق المنافذ الكويتية بالمخدرات.. وكذلك جهود الوصاية والمتابعة لسعادة وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام.
وكشف قطاع الأمن الجنائي عن إحصائية نتائج مكافحة الاتجار بالمخدرات والخمور وترويجها، في عام 2018 التي بينت ضبط ما يقرب من طن وربع من الحشيش و49074زجاجة خمر.



d33a98124d.jpg
إحصائية «الأمن الجنائي» لعام 2018: ضبط نحو طن و ربع من الحشيش و49 ألف زجاجة خمر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، قضايا و محاكم كويتيه - إحصائية «الأمن الجنائي» لعام 2018: ضبط نحو طن و ربع من الحشيش و49 ألف زجاجة خمر اليوم الاثنين 14 يناير 2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق قضايا و محاكم كويتيه - «الجمارك»: ضبط مسافرين بـ 8 قطع حشيش و166 حبة مخدرة عبر مطار«T4» اليوم الاثنين 14 يناير 2019
التالى الكويت الان - الأمير استقبل ولي العهد والمبارك والغانم اليوم الاثنين 14-01-2019