اخبار الكويت الان - «الصحة»: الكويت تشارك في الاجتماع المرئي عن بعد «Teleconference» اليوم الخميس 26 مارس 2020

كتب مصطفى الباشا

أعلنت وزارة الصحة أن دولة الكويت تشارك في الاجتماع المرئي عن بعد ( Teleconference )، حيث تم تنسيق الاجتماع عن طريق وزاره الخارجية الصينية - مدير اداره غربي اسيا و شمالي افريقيا السيد/جيانغ فينغ وذلك لإتاحة الفرصة للخبراء الصحيين للمناقشات والاستفادة مما أنجزته جمهورية الصين لاحتواء وباء كورونا المستجد.

وقد شارك في هذا الاجتماع المرئي خبراء صحيين من اكثر من ١٦ دولة في منطقة غربي أسيا و شمال أفريقيا لاستعراض الوضع الوبائي المتعلق بفيروس كورونا المستجد كوفيد-١٩ في الدول المشاركة.

وشارك في الاجتماع من الجانب الكويتي الوكيل المساعد لشؤون الصحه العامه د/بثينة المضف، ومدير ادارة العلاقات الصحية الدولية د.رحاب الوطيان، وبحضور د.فهد الغملاس ، ود.منذر الحساوي، ود.محمد السعيدان.
«الصحة»: الكويت تشارك في الاجتماع المرئي عن بعد «Teleconference»«الصحة»: الكويت تشارك في الاجتماع المرئي عن بعد «Teleconference»

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت الان - «الصحة»: الكويت تشارك في الاجتماع المرئي عن بعد «Teleconference» اليوم الخميس 26 مارس 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق اخبار الكويت الان - الفضالة أبلغ اتحاد المصارف بدراسة التأجيل مع إلغاء الفوائد والأرباح لمدة 6 أشهر اليوم السبت 28 مارس 2020
التالى اخبار الكويت الان - الطيران المدني : تسيير 4 رحلات غدا الأحد لعودة الكويتيين من طهران وباريس ولندن اليوم السبت 28 مارس 2020