مجلس الامه الكويتي نواب يعلنون عدم ترشحهم للانتخابات المقبلة اليوم الثلاثاء 20-10-2020

مجلس الامه الكويتي نواب يعلنون عدم ترشحهم للانتخابات المقبلة اليوم الثلاثاء 20-10-2020
مجلس الامه الكويتي نواب يعلنون عدم ترشحهم للانتخابات المقبلة اليوم الثلاثاء 20-10-2020
أعلن النواب عبدالله الرومي وراكان النصف ومحمد الدلال عدم الترشح في انتخابات مجلس الأمة المقبلة.
وقال النائب عبدالله الرومي خلال جلسة مجلس الأمة الخاصة أمس، أوجه الشكر إلى الشعب الكويتي وخاصة أبناء الدائرة الأولى على دعمه ومساندته في الانتخابات السابقة، معربًا عن تقديره لزملائه النواب الذين عمل معهم منذ عام 1985 وكذلك الرؤساء والأمناء العامين والمساعدين والمستشارين والموظفين كافة.
وتابع بالقول "اليوم أترك المجلس منذ 1985 وأنا أشعر بالراحة، وأتت تصويتاتي وفق قناعتي"، مضيفًا أن دستورنا من أفضل الدساتير صياغة وأحكامًا ويجب المحافظة عليه من قبل السلطتين.
ودعا الرومي إلى النظر إلى المستقبل وعدم الالتفات إلى الماضي، وخلق فرص عمل للمواطنين، مؤكدًا حاجة الدولة إلى إعادة هيكلة أجهزتها الحكومية والإصلاح الإداري والمالي والسياسي وسرعة اتخاذ القرارات.
من جهته قال النائب راكان النصف إن جلسة اليوم (أمس) هي الأخيرة له في قاعة عبدالله السالم، مؤكدًا أنه لن يخوض الانتخابات المقبلة.
وأضاف النصف أنه تشرف بزملائه النواب وتشرف كذلك بعمله في الشعبة البرلمانية، معربًا عن شكره للنواب وكذلك موظفي المجلس على عملهم وجهدهم الدؤوب.
وزكى مجلس الأمة، في جلسته الأولى لدور الانعقاد الخامس التكميلي للفصل التشريعي الخامس عشر اليوم، النائب د.عودة الرويعي لمنصب أمين سر مجلس الأمة والنائب نايف المرداس لمنصب مراقب المجلس.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مجلس الامه الكويتي نواب يعلنون عدم ترشحهم للانتخابات المقبلة اليوم الثلاثاء 20-10-2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

التالى مجلس الامه الكويتي فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الأمة 2020 لليوم السابع اليوم الأحد 01-11-2020