الان سوشيال_بلا_حدود يشعل المنافسة بين الحكّام!#برنامج

الان سوشيال_بلا_حدود يشعل المنافسة بين الحكّام!#برنامج
الان سوشيال_بلا_حدود يشعل المنافسة بين الحكّام!#برنامج

 

 

 

 

#سوشيال_يلا_حدود

لم يمر عرض الحلقة الأولى من برنامج "سوشيال بلا حدود" مرور الكرام، ولكن على غير ما اعتدنا عليه  في برامج المنافسات، فقد اشتدت وتيرة التحدي بين حكام البرنامج، سهيلة بن لشهب، مروة حسن ومحمد الخطيب، ذلك بعد تصريح الجزائرية سهيلة بن لشهب في لقاء حصري لتلفزيون "الآن" بأن الفائز سوف يكون من فريقها وأنها سوف تتفوق على الحكام مروة والخطيب.

لم يقف باقي الحكام مكتوفي الأيدي، ولكن اشتعل التحدي بينهم عبر السوشيال ميديا، حيث استعانت الإنفلونسر "مروة حسن" بمتابعيها على السوشيال ميديا، وقامت بتحميل "ستوري" لها على انستغرام كتبت فيها "كل واحد من حكام سوشيال بلا حدود بيتحدى التاني بان جمهوره أكبر وبيشجعوه وواقفين في ضهره أكتر، عايزاكوا تدخلوا تردوا عليهم في التعليقات انكوا معايا من أول البرنامج لآخره ومتسابقيني هيبقوا هيبقوا أقوى إن شاء الله".

كذلك الإنفلونسر الأردني "محمد الخطيب" لم يقف متفرجاً يشاهد التحدي بين سهيلة ومروة، فسرعان ما قام بتحميل "ستوري" عبر صفحته على انستغرام، حيث كتب معلقاً "متابعيني معقول فريق سهيلة هو اللي يربح؟ بدنا نتحدى الكل وفريقي أنا ينجح ببرنامج #سوشيال_بلا_حدود.

يبدو أن برنامج "سوشيال بلا حدود" سوف يشهد مفاجآت غير متوقعة أثناء عرض حلقاته، وسوف يسخر الحكام كل أسلحتهم، كي يكون الفائز ضمن فريقهم، لذلك فإن حسم الفائز ضمن أي فريق، سوف يكون بالأمر الصعب توقعه.

يمكنكم تخمين من سيربح المنافسة وحسم الرابح من فريق أي من الحكام؟، من خلال متابعة عرض حلقات برنامج "سوشيال بلا حدود" عبر قناة تلفزيون "الآن"، كل يوم سبت الساعة 22:00 بتوقيت السعودية، ومشاركتنا توقعاتكم عبر هشتاغ #سوشيال_بلا_حدود ومنشن لـ@alaantv

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الان سوشيال_بلا_حدود يشعل المنافسة بين الحكّام!#برنامج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الان

التالى الان بالفيديو: الحلقة الثانية من برنامج "سوشيال بلا حدود".. اختيار مشتركي المرحلة الثانية