اخبار فلسطين منتخبنا الوطني يتقدم مركزين جديدين في تصنيف الفيفا

رام الله- "القدس" دوت كوم- صعد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مركزين جديدين على سُلّم التصنيف الدولي للمنتخبات، لشهر يناير الماضي، والذي أصدره الفيفا اليوم الخميس.

وحلّ المنتخب الوطني في المركز 73 عالمياً، بعد أن كان في المركز 75 الشهر الماضي.

كما ارتقى المنتخب الفدائي إلى المركز 7 على مستوى قارة آسيا، بعد أن كان تاسعاً، الشهر المنقضي.

وكان اتحاد كرة القدم، كشف على لسان رئيسه جبريل الرجوب، عن البرنامج التدريبي للمنتخب الوطني تحضيراً للقاء منتخب عُمان في ختام منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس أمم آسيا المقررة في الإمارات عام 2019.

وقال الرجوب خلال مؤتمر صحفي عقده في مقر الاتحاد بمدينة رام الله، للإعلان عن التحضيرات الخاصة بمباراة عُمان، إن "الفدائي" سيخوض معسكراً تدريبياً في الجزائر يتخلله مباراة تجمعه بمنتخب الجزائر يوم 27 من الشهر الجاري، حيث سيتوجه الفدائي إلى الجزائر يوم 23 من نفس الشهر.

وأضاف الرجوب أن الوطني سيغادر الجزائر متجهاً للمملكة العربية السعودية لإقامة معسكر تدريبي آخر، ومن ثمة سيتوجه للعاصمة البحرينية المنامة لمواجهة منتخبها يوم 22 من شهر مارس القادم، والذي سيختتم فيه الوطني استعداداته لمواجهة عُمان التي سيسافر لها مباشرة عقب لقاء البحرين.

Screen Shot 2018-02-15 at 12.48.12 PM

أما على صعيد المنتخبات العربية، فقد حافظ المنتخب التونسي على وجوده في المركز الثالث والعشرين عالمياً، دون تقدم أو تراجع، كما حافظ على تصدره لتصنيف قارة إفريقيا.

بدوره، تراجع المنتخب المغربي 3 مراكز، وبات في الترتيب 42 على مستوى العالم، والرابع إفريقياً.

غير أن التراجع الأكبر، كان من نصيب المنتخب المصري، الذي هبط 13 مركزاً دفعة واحدة في ترتيب الفيفا، ليصبح في المركز 43 عالمياً، والخامس قارياً.

كذلك تراجع منتخب الجزائر إلى المرتبة 60 دولياً، و10 في القارة الإفريقية.

Screen Shot 2018-02-15 at 1.15.59 PM

وبقيت المراكز العشرة الأولى في التصنيف الشهري، على حالها دون تغيير، حيث ظلّ المنتخب الألماني متصدرا للتصنيف، يليه على الترتيب منتخبات البرازيل، البرتغال، الأرجنتين، بلجيكا، اسبانيا، بولندا، سويسرا، فرنسا، تشيلي.

Screen Shot 2018-02-15 at 1.12.24 PM

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين منتخبنا الوطني يتقدم مركزين جديدين في تصنيف الفيفا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين الخارجية الاميركية تؤكد نقل السفارة في ايار : القنصلية العامة بالقدس ستواصل العمل كبعثة مستقلة دون تفويض
التالى قرود تهاجم قرية في دوعن وتفسد المحاصيل الزراعية (صور)