حفل فني وخطابي بمناسبة الذكرى السابعة لثورة فبراير بتعز

الموقع بوست - تعز - خاص
الخميس, 15 فبراير, 2018 05:04 مساءً

نظمت حركة ثورة فبراير الشبابية بالتعاون مع المنسقية العليا للثورة ،اليوم الخميس، حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة احياء الذكرى السابعة لثورة فبراير الشبابية الشعبية السلمية.
 
واقيم الاحتفال في جامعة تعز بحضور عدد من مسؤولي السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية وقيادات في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.


 
وقال وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي في كلمة له ان ثورة فبراير احدثت تحولاً جذرياً في الوعي الوعي الوطني لصالح ترسيخ العدالة والشراكة والتداول السلمي للسلطة .
 
واضاف في كلمته التي القاها في الحفل أن المكاسب الوطنية التي حققتها ثورة فبراير الشبابية الشعبية السلمية تقتضي بذل المزيد من الجهود والاصطفاف الى جانب القيادات الشرعية لتغلب على ساير التحديات واستكمال تحقيق أهداف الثورة وبناء الدولة الاتحادية .
 
وشهد الحفل فقرات فنية وغنائية جسدت اهمية ثورة فبراير وتضحيات الثوار التي تؤكد على استمرار النضال الثوري واستكمال اهداف الثورة.
 



نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، حفل فني وخطابي بمناسبة الذكرى السابعة لثورة فبراير بتعز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الموقع

السابق بسبب حرب اليمن.. محتجون يعترضون الجبير في بروكسل
التالى نجاة العميد عبدالله الصبيحي من محاولة اغتيال في عدن