اخبار فلسطين الحكم 4 مؤبدات على الأسير العبد منفذ عملية "حلميش"

اخبار فلسطين الحكم 4 مؤبدات على الأسير العبد منفذ عملية "حلميش"
اخبار فلسطين الحكم 4 مؤبدات على الأسير العبد منفذ عملية "حلميش"

حكمت محكمة الاحتلال العسكرية، الخميس، على الأسير عمر العبد بالسجن المؤبد أربع مرات وغرامة مالية كبيرة بعد إدانته بقتل ثلاثة مستوطنين طعنًا في مستوطنة "حلميش" قبل سبعة أشهر.

وبحسب وسائل إعلام عبرية، فإن قرار المحكمة نوه إلى ضرورة ألا تشمل أي صفقة أسرى مستقبلية إدراج اسم الأسير العبد "قطعًا للطريق على إمكانية الإفراج عنه".

وقرر أحد قضاة المحكمة إصدار حكم الإعدام بحق الأسير العبد إلا أن رأيه كان أقلية، إذ عارضه قاضيان آخران، وتم إقرار عقوبة السجن المؤبد أربع مرات في نهاية المطاف.



وذكرت القناة الثانية العبرية أن المحكمة قررت أيضًا تغريم الأسير العبد مبلغ مليون و800 ألف شيقل تعويضات لعائلات القتلى الثلاثة الذين قضوا في العملية.

يذكر أن الأسير العبد نفذ عملية طعن داخل مستوطنة "حلميش" شمالي غرب رام الله في 21 يوليو 2017، حيث قتل خلالها ثلاثة مستوطنين وأصاب آخرين قبل أن يُصاب برصاص الاحتلال ويتم اعتقاله. 

وهدمت قوات الاحتلال في 16 أغسطس الماضي منزل العبد في قرية كوبر شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين الحكم 4 مؤبدات على الأسير العبد منفذ عملية "حلميش" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : رؤيا نيوز

السابق بالصور .. وفاة وإصابة بحادث تصادم في الكرك
التالى اخبار فلسطين مصرع طفلة سقطت في خزان مياه بغزة