أمن الضالع يقبض على دفعة جديدة من الحرس الجمهوري والسابقة جرى تهريبها إلى عدن

أمن الضالع يقبض على دفعة جديدة من الحرس الجمهوري والسابقة جرى تهريبها إلى عدن
أمن الضالع يقبض على دفعة جديدة من الحرس الجمهوري والسابقة جرى تهريبها إلى عدن
الموقع بوست - الضالع - خاص
الخميس, 15 فبراير, 2018 07:43 مساءً

ألقت السلطات الأمنية بمحافظة الضالع فجر اليوم الخميس، القبض على دفعة جديدة من ضباط وجنود الحرس الجمهوري والأمن المركزي، كانوا في طريقهم إلى العاصمة المؤقتة عدن للالتحاق بمعسكرات تابعة لطارق عفاش إقامتها دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وقالت مصادر أمنية لـ "الموقع بوست" إن "أمن الضالع اشتبك مع حراسات تابعة للمجلس الانتقالي كانت ترافق جنود الحرس الذين كانوا يستقلوا اربع سيارات مدنية، ويقودهم الحارس الشخصي لمدير أمن عدن شلال علي شايع".
 
واضافت المصادر "أن أمن الضالع استطاع السيطرة على الموقف والقاء القبض على ضباط وجنود الحرس الجمهوري، وقام باقتيادهم إلى إدارة الأمن وسط مدينة الضالع حيث يجري احتجازهم.
 
وأوضحت المصادر أن عدد الضباط والجنود الذين القي القبض عليهم 31 ضابطا وجندي.
 
وفي ذات السياق أكدت مصادر مطلعة لـ "الموقع بوست" أن الدفعة الأولى من ضباط وجنود الحرس الجمهوري والأمن المركزي والتي قام أمن الضالع بتسليمهم للقيادي المؤتمري في مدينة قعطبة كمال الرويشان قد جرى تهريبهم برفقة حراسات مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي إلى العاصمة عدن على دفعات، خلال اليومين الماضيين.
 
ويتكفل المجلس الانتقالي الجنوبي بإيصال ضباط وجنود الحرس الجمهوري وفقا لاتفاق رعته دولة الإمارات بين طارق صالح والمجلس الانتقالي الذي يرأسه عيدروس الزبيدي، وتأتي هذه التحركات في ضل عدم اعتراف طارق محمد عبدالله صالح وهو نجل شقيق الرئيس الراحل صالح  بالسلطات الشرعية في .
 



نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أمن الضالع يقبض على دفعة جديدة من الحرس الجمهوري والسابقة جرى تهريبها إلى عدن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الموقع

السابق اخبار فلسطين وزير عُماني يزور المسجد الأقصى
التالى اخبار فلسطين رئيس وزراء الهند سيزور الاراضي الفلسطينية نهاية الاسبوع