الخريشا يلتقي شباب الكرك

الخريشا يلتقي شباب الكرك
الخريشا يلتقي شباب الكرك

أكد وزير الشباب حديثة الخريشا ، أن لقاءه مع شباب محافظة الكرك ، يأتي ضمن برنامج تقوده الوزارة للحوار المباشر مع الشباب ،إنسجاماً مع رؤى جلالة الملك ، وتوجهات الحكومة بتعزيز علاقة الشباب بمجتمعاتاهم المحلية و مشاركاتهم في صنع القرار و ايجاد حلول عملية لكافة المشاكل التي يعانون منها .


و استمع الوزير من الهيئات الشبابية في الكرك للتحديات التي تواجه الشباب في المحافظة، وضرورة العمل على تعزيز الايجابيات ومعالجة السلبيات بحثا عن تفعيل اكبر لدور الشباب في بناء الوطن.

وأكد الوزير خلال لقاءه بشباب المحافظة بمديرية شباب الكرك ، أن الوزارة تهتهم في عقد مثل هذه اللقاءات مع الشباب ، لا سيما أن مثل هذه اللقاءات ، تعكس الاثر الايجابي الحقيقي على المجتمع ،كما ان هذه اللقاءات تأتي للسماع للشباب و رفع صوتهم كما قال جلالة الملك خلال لقاءه مع طلبة الجامعة الاردنية الاسبوع الماضي .




و تحدث الشباب خلال اللقاء عن بعض القضايا التي تهم قطاعهم من النواحي الاجتماعية و الاقتصادية و السياسية والمعيشية و عن نسب البطالة المرتفعة وعدم وجود مراكز شبابية فاعلة و حقيقية تخدم الشباب بشكل جاد في المحافظة .


وانتقد عدد من الشباب عدم قيام الوزارة بالدور المناط بها ، في ظل ما يعانيه المجتمع من البطالة و ارتفاع نسب الفقر والعاطلين عن العمل من حملة الشهادات الجامعية، و أخيرا نزولهم للشارع في الاحداث التي شهدتها المحافظة مؤخراً ،مرجعين كل هذه العوامل لتقصير الوزاره في ادوارها المناطه بها .


جلسات حوارية و إستماع للشباب في كافة محافظات المملكة و التي تأتي للتأكيد على أهمية اعتماد الشباب على انفسهم و مشاركتهم الفاعلة في الحياة السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية .. فهل تكفي مثل هذه الجلسات لحل مشاكل الشباب

 

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الخريشا يلتقي شباب الكرك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : رؤيا نيوز

السابق اخبار فلسطين ورشة حول السلامه المهنية في المؤسسات الصناعيه
التالى مسؤول لبناني: مبعوث أمريكي يتوسط بين لبنان وإسرائيل بشأن الجدار الحدودي