مصر تدمر 10 عربات محملة بالأسلحة على الحدود الغربية

مصر تدمر 10 عربات محملة بالأسلحة على الحدود الغربية
مصر تدمر 10 عربات محملة بالأسلحة على الحدود الغربية

القاهرة – عصام بدوي

نجحت القوات الجوية المصرية، في إحباط محاولة تسلل 10 سيارات دفع رباعي محملة بالأسلحة والذخائر على خط الحدود الغربية، وقامت بتدميرها بشكل كامل. وبحسب بيان صادر عن القوات المسلحة المصرية، الخميس، جاء ذلك تزامناً مع تنفيذ خطة المجابهة الشاملة للقضاء علي العناصر الإرهابية وأعمال التسلل والتهريب عبر الحدود، وبناء على معلومات استخباراتية مؤكدة، تفيد بتجمع عدد من العناصر الإجرامية تستعد للتسلل إلى داخل الحدود المصرية باستخدام عدد من سيارات الدفع الرباعي علي الاتجاه الاستراتيجي الغربي، وفق مصادر محلية.

وبأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة، أقلعت تشكيلات من القوات الجوية لاستطلاع المنطقة الحدودية واكتشاف وتتبع الأهداف المعادية وتأكيد إحداثياتها والتعامل معها على مدار الـ 24 ساعة الماضية.

وقد أسفرت العملية عن استهداف وتدمير 10 سيارات دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر.

وتواصل القوات الجوية وعناصر حرس الحدود تنفيذ مهامهما بكل حسم لتأمين حدود الدولة ومنع أي محاولة للتسلل أو اختراق الحدود علي كافة الاتجاهات الاستراتيجية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مصر تدمر 10 عربات محملة بالأسلحة على الحدود الغربية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق دراسة: الفقراء يموتون قبل الأغنياء
التالى إسرائيل تحذِّر إيران إثر الغارات الجوية في سوريا