«الشرعية» تسيطر على معقل «القاعدة» في حضرموت

«الشرعية» تسيطر على معقل «القاعدة» في حضرموت
«الشرعية» تسيطر على معقل «القاعدة» في حضرموت

تمكنت قوات «الشرعية» في من دخول «وادي المسيني» أهم معاقل تنظيم «القاعدة» في حضرموت شرقي البلاد، ونجحت في السيطرة على مداخله المؤدية لساحل حضرموت.

وقالت مصادر عسكرية ان «قوات النخبة الحضرمية انتشرت بشكل واسع، واستحدثت عددا من الحواجز العسكرية لإغلاق هذا الوادي الذي يقع غرب مدينة المكلا عاصمة حضرموت وقطع الطرق على عناصر التنظيم ومحاصرتهم وسط تغطية جوية».

من جهة أخرى، دمرت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن منصة صواريخ باليستية بالقرب من مطار الحديدة كانت على وشك قصف أهداف في المخا.

وأوضحت مصادر عسكرية يمنية - حسبما أفادت قناة (سكاي نيوز) الاخبارية - أن 8 من عناصر ميليشيات الحوثي قتلوا كانوا يعملون على منصة الصواريخ الباليستية قرب مطار الحديدة.

ويأتي هذا في وقت أحبطت فيه قوات الجيش اليمني في محور علب شمال محافظة صعدة، خامس محاولة تقدم لعناصر ميليشيات الحوثي خلال أقل من أسبوع على عدد من المواقع بمديرية باقم، وذلك إثر اشتباكات استمرت لساعات، أسفرت عن مقتل 10 عناصر من الميليشيات فضلا عن جرح وفرار آخرين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «الشرعية» تسيطر على معقل «القاعدة» في حضرموت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الانباء

السابق شاهد بالفيديو.. ارتفاع منسوب موج البحر في العقبة
التالى الغاء مهنة كتابة الاخبار الصحفية من تعليمات ممارسة المهن من المنزل