اخبار فلسطين حالة الطقس: أجواء حارة وجافة

اخبار فلسطين حالة الطقس: أجواء حارة وجافة
اخبار فلسطين حالة الطقس: أجواء حارة وجافة

رام الله - "القدس" دوت كوم - قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون، اليوم الثلاثاء، حاراً وجافاً ومغبراً في بعض المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود7درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وهذه الليلة تكون الأجواء دافئة في معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأوضحت الدائرة أن الجو يكون يوم غد الأربعاء، شديد الحرارة الى حار وجافاً ومغبراً في بعض المناطق، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الخميس، حاراً وجافاً ومغبرأ في بعض المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، وفي ساعات المساء والليل يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وارتفاع على نسبة الرطوبة والرياح جنوبية شرقية تتحول الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم الجمعة يكون الجو غائماً جزئياً الى ربيعي في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين حالة الطقس: أجواء حارة وجافة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اتفاقية تعاون لتفعيل تعليمات نظام العمل المرن
التالى اخبار فلسطين اعتقال مستوطنين نشروا ملصقات تحريضية ضد قائد الجيش بالضفة