اخبار فلسطين فارق الشوط

اخبار فلسطين فارق الشوط
اخبار فلسطين فارق الشوط

غزة"القدس"دوت كوم - اعتلى فريق كرة الطائرة، وأحد أقطاب اللعبة في قطاع غزة، نادي خدمات جباليا صدارة دوري جوال لأندية الدرجة الممتازة، بفوزه على غريمه التقليدي نادي الصداقة حامل اللقب بنتيجة 3-2، في قمة مباريات الجولة السادسة-قبل الأخيرة التي جرت على صالة الشهيد سعد صايل.

جاءت المباراة حماسية ، وحضرها جماهير كبيرة من عشاق اللعبة ومتابعيها ومشجعي الفريقين.

وقدم الفريقان مباراة كبيرة، عبر الضربات الساحقة، والقدرة على نصب حائط الصد، ونجح خدمات جباليا في حسم الشوط الأول لصالحه بعد الحاجة إلى التمديد بنتيجة 26/24، وعاد الصداقة من جديد ووقف نداً عنيداً أمام منافسه، وتعادل في الشوط الثاني وتقدن بنتيجة 25/18.

وفي الشوط الثالث، بقي الفارق قريباً، وحسمه جباليا معيداً السيناريو مرة أخرى بنتيجة 25/23، وتكرر المشهد من جديد بتفوق الصداقة وتعادله في الشوط الرابع الذي انتهى بنتيجة 25/16.

واحتكم الناديان الكبيران إلى الشوط الخامس الفاصل الذي حسمه جباليا بنتيجة 15/13.

حكم اللقاء أسامة المقيد حكم أولاً، ورجب عبيد ثانياً، وسمير المقيد مسجلاً، والخطوط ياسر أبو عبيد، وجهاد أبو حبل، وناصر زقوت، ومحمد صافي، ومحمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين فارق الشوط ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين النيابة العامة الإسرائيلية قد توصي بمحاكمة نتنياهو
التالى اخبار فلسطين النيابة الإسرائيلية تتخلى عن اعترافات منفذي إحراق عائلة دوابشة