اخبار فلسطين الوفاق يجلب الصدارة

اخبار فلسطين الوفاق يجلب الصدارة
اخبار فلسطين الوفاق يجلب الصدارة

غزة"القدس"دوت كوم - حقق نادي الوفاق فوزاً ثميناً على جاره حطين بنتيجة كبيرة قوامها 3-صفر على ملعب نماء في ختام مباريات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثالثة لفرع غزة والشمال.

سجل الثلاثية بلال عبد اللطيف مقبل في الدقيقة 12، ومحمد إسليم- هدفان له في الدقيقتين 35، 78.

وبذلك، رفع الوفاق رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأول والصدارة، وبقي رصيد حطين خالي الوفاض من النقاط في المركز الثامن الأخير.

وفي المباراة الثانية، فاز فلسطين على الشمس بنتيجة 3-2 على ملعب التفاح. أحرز لفلسطين أكرم الحديدي في الدقيقة 25، وعبد الله نسمان في الدقيقة 60، وعمرو عطا الله في الدقيقة 91، أما هدفا الشمس فسجلهما عمار الغف في الدقيقة 8، وأديب شحيبر في الدقيقة 45 من ركلتي جزاء.

ورفع فلسطين رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث، وبقي الشمس برصيد نقطتين في المركز السابع.

وفي فرع الوسطى والجنوب، فاز الشوكة على شباب الزوايدة بنتيجة 2-1 على المدينة الرياضية، سجل الثنائية ناجي النحال في الدقيقة 14، وأحمد حماد في الدقيقة 28، وللخاسر محمد حسونة من ركلة جزاء في الدقيقة 71. ورفع الشوكة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الأول، وتجمد رصيد شباب الزوايدة عند 8 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف عن أهلي البريج.

وفي المباراة الرابعة، فاز أهلي البريج على الشافعي بنتيجة 2-1 على ملعب النصيرات البلدي. تقدم الشافعي بهدف سليمان الفقعاوي في الدقيقة 25، ورد البريج بهدفي رضا أبو لبدة في الدقيقة 37، ومحمد الكرنز في الدقيقتين 47. ورفع البريج رصيده عند 8 نقاط في المركز الثالث، وبقى رصيد الشافعي نقطة وحيدة ثامناً.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين الوفاق يجلب الصدارة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق تمرين وهمي لتسرب البرومين بميناء الحاويات في العقبة
التالى اخبار فلسطين الاحتلال ينفي تورط الموساد في اغتيال احد مهندسي حماس في ماليزيا