اخبار فلسطين الجمعية العامة للبنك "الإسلامي الفلسطيني" تنتخب مجلس إدارة جديد

اخبار فلسطين الجمعية العامة للبنك "الإسلامي الفلسطيني" تنتخب مجلس إدارة جديد
اخبار فلسطين الجمعية العامة للبنك "الإسلامي الفلسطيني" تنتخب مجلس إدارة جديد

رام الله - "القدس" دوت كوم - عقد البنك الإسلامي الفلسطيني اليوم اجتماع جمعيته العامة العادي للعام المنصرم 2017 في فندق الجراند بارك، رام الله وعبر الفيديو كونفرنس في فندق المتحف في قطاع غزة، حيث كان من أبرز فعالياته انتخاب مجلس إدارة جديد للبنك برئاسة السيد ماهر المصري ونائبا للرئيس السيد طلال ناصر الدين والسيد أحمد الحج حسن أمينا لسر المجلس، وذلك تمثيلاً عن الشركة الإسلامية الوطنية للاستثمارات.

وخلال وقائع الاجتماع، قدم مجلس إدارة البنك الحالي استقالته وتم انتخاب مجلس إدارة جديد بعضوية كل من الشركة الإسلامية الوطنية للاستثمارات بستة مقاعد ومؤسسة إدارة وتنمية أموال اليتامى بمقعد وثلاثة أعضاء مستقلين وهم كل من د. علي أبو زهري ود. أنيس الحجة والسيد عبد الحميد العبوة، في حين تم انتخاب د. ماجد الحلو ممثلا عن صغار المساهمين.

وافتتح مسجل الشركات في وزارة الاقتصاد الوطني د. حاتم سرحان وقائع الاجتماع بحضور كل من السيد ماهر المصري رئيس مجلس إدارة البنك الإسلامي الفلسطيني والأستاذ الدكتور حسام الدين عفانة رئيس هيئة الرقابة الشرعية والسيد بيان قاسم مدير عام البنك والسيد مصعب أبو دقة ممثل عن سلطة النقد الفلسطينية والسيد سعود بني عودة ممثلا عن هيئة سوق رأس المال الفلسطينية والسيد وفا عرفات ممثلا عن بورصة فلسطين والسيد منذر البندك المدقق الخارجي شركة ديلويت آند توش، وفي غزة حضر كل من السيد يعقوب الغندور مراقب الشركات في وزارة الاقتصاد الوطني بغزة والسيد صائب سمور نائب المدير العام والأستاذ الدكتور ماهر الحولي عضو هيئة الرقابة الشرعية.

وفي بداية الجلسة، أعلن مراقب الشركات اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجلسة كما تم تعيين كاتب الجلسة، وقام السيد ماهر المصري رئيس مجلس إدارة البنك الإسلامي الفلسطيني بتلاوة كلمة مجلس الإدارة، وتبع ذالك استعراض الجمعية للتقرير المالي والإداري للشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2017 وتمت مناقشته وإقراره.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين الجمعية العامة للبنك "الإسلامي الفلسطيني" تنتخب مجلس إدارة جديد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين الضعف حليف تداولات بورصة فلسطين "الإثنين" ومؤشر القدس يتراجع
التالى اخبار فلسطين النيابة العامة الإسرائيلية قد توصي بمحاكمة نتنياهو