اخبار فلسطين النيابة العامة الإسرائيلية قد توصي بمحاكمة نتنياهو

اخبار فلسطين النيابة العامة الإسرائيلية قد توصي بمحاكمة نتنياهو
اخبار فلسطين النيابة العامة الإسرائيلية قد توصي بمحاكمة نتنياهو

تل أبيب - "القدس" دوت كوم - ذكرت القناة العاشرة العبرية، اليوم الثلاثاء، أن النيابة العامة الإسرائيلية تميل إلى الاكتفاء بالتوصية بتوجيه تهمة "خيانة الأمانة"، بدلا من تهمة تلقي الرشوة إلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، في القضية المسماة إعلاميا "الملف 1000".

وتتعلق القضية بتلقي نتنياهو، هدايا ثمينة وهبات من رجل الأعمال والملياردير أرنون ميلتشين، مقابل تقديم الأول له تسهيلات في صفقات تجارية، والتوسط له للحصول على تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة مدتها عشر سنوات.

وقبل شهرين، أوصت الشرطة الإسرائيلية بمحاكمة نتنياهو، بتهمة تلقي الرشوة في هذه القضية، لكن النيابة العامة، حسب القناة العاشرة، يبدو أنها ترى أن التوصية بمحاكمة رئيس الوزراء وحده في القضية بتهمة خيانة الأمانة، تمكنها من استثناء ميلتشين ومساعدته، من تهمة تقديم الرشوة، للاستفادة من شهادتيهما ضد نتنياهو في القضية.ورفعت الشرطة، توصياتها للمستشار القضائي للحكومة، افيخاي مندلبليت، بمحاكمة نتنياهو، في قضيتي فساد، فيما تتواصل التحقيقات في قضيتين أخريين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين النيابة العامة الإسرائيلية قد توصي بمحاكمة نتنياهو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين الجمعية العامة للبنك "الإسلامي الفلسطيني" تنتخب مجلس إدارة جديد
التالى اخبار فلسطين هذا عدد المركبات الجديدة المرخصة في الضفة الغربية للربع الأول 2018