الحشد الشعبي يعلن انطلاق عمليات تطهير جزيرتي الأنبار والثرثار غربي العراق من "داعش"

الحشد الشعبي يعلن انطلاق عمليات تطهير جزيرتي الأنبار والثرثار غربي العراق من "داعش"
الحشد الشعبي يعلن انطلاق عمليات تطهير جزيرتي الأنبار والثرثار غربي العراق من "داعش"

أعلن قائد محور شرق الأنبار في الحشد الشعبي كريم الخاقاني، اليوم الثلاثاء، انطلاق عمليات تطهير جزيرتي الأنبار والثرثار من فلول تنظيم "داعش" الإرهابي لتأمين تلك المناطق.

وصرح الخاقاني لموقع "الحشد الشعبي"، أن "قوات من عمليات الأنبار وعمليات شرق الأنبار مع الحشد الشعبي وعمليات سامراء وعمليات بغداد بإسناد طيران الجيش العراقي انطلقت، صباح اليوم، في عمليات تطهير جزيرتي الأنبار والثرثار من فلول داعش (الإرهابي والمحظور في روسيا)  لتأمين تلك المناطق".

© Photo / Iraq Police

وأضاف الخاقاني أن "الجهود قائمة بناءً على معلومات استخبارية لضرب الخلايا النائمة قبل تحركها"، مبينا أن "عمليات التفتيش والتطهير تهدف إلى القضاء على الجيوب وملاحقة الإرهابيين والحد من استهداف المدنيين والقوات الأمنية".    

وكان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي قد أكدЛ في أول أبريل/ نيسان الجاري، أن القوات الأمنية العراقية باتت تبسط كامل سيطرتها على الأراضي العراقية، وحذر من التعامل مع التنظيم الإرهابي والترويج له.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الحشد الشعبي يعلن انطلاق عمليات تطهير جزيرتي الأنبار والثرثار غربي العراق من "داعش" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق الانتخابات العراقية القادمة تحدد مستقبل كردستان
التالى اخبار فلسطين مستوطنون يلحقون أضرارا بعشرات المركبات ويخطون شعارات عنصرية في اللبن الشرقية