اخبار فلسطين بعثة سباحي مدرسة الفرير "الدلاسال" الى بلجيكا

اخبار فلسطين بعثة سباحي مدرسة الفرير "الدلاسال" الى بلجيكا
اخبار فلسطين بعثة سباحي مدرسة الفرير "الدلاسال" الى بلجيكا

القدس"القدس"دوت كوم - وصلت بعثة فريق مدرسة الفرير القدس "الدلاسال" الفرير للسباحة الى بلجيكا للمشاركة في بطولة المدارس الكاثوليكية المقامة هناك، ويذكر ان الفريق يشارك للمرة الثالثة على التوالي ويحقق إنجازات على الصعيد الفردي . ويترأس البعثة مسؤول مسبح مدرسة الفرير "الدلاسال" شحادة هريمات، ومنسقة البعثة مايده سميرو ومدرب الفريق الكابتن حازم ناصر، الذي يشرف على فرق مدرسة دلاسال الفرير للسباحة منذ ١٠ سنوات ويساعده المدرب الناشئ حنا مصلح .

اما السباحين وعددهم ثلاثة عشر ما بين ذكور وإناث فهم: نسيم ابو شمسية ، فارس عويس، مجد غنيم، مصطفى مصطفى، هشام ابو شمسية، يوسف شعباني، يحيى هندية، شادن قوس، لور طمس، سدين دجاني ، نيكول سمير، دانيلا نفل واسيل ابو شمسية .

وكان في وداع الفريق والطاقم التدريبي مدير مدرسة الفرير الدكتور سليمان الربضي وعدد من كادر المدرسة والدلاسال.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين بعثة سباحي مدرسة الفرير "الدلاسال" الى بلجيكا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين 5 معتقلين على الأقل الليلة الماضية
التالى اخبار فلسطين مخططات لبناء أكثر من ألف وحدة استيطانية بالقدس