اخبار فلسطين مواجهات ساخنة في الجولة 14 للدوري الممتاز

اخبار فلسطين مواجهات ساخنة في الجولة 14 للدوري الممتاز
اخبار فلسطين مواجهات ساخنة في الجولة 14 للدوري الممتاز

غزة"القدس"دوت كوم -تنطلق عصر السبت منافسات الاسبوع الرابع عشر لبطولة الدوري العام الممتاز التي ستشهد مواجهات قوية بين فرق القمة و فرق القاع.

يلتقي السبت شباب خان يونس- حامل اللقب وشباب جباليا على إستاد خان يونس، ويحتل خان يونس المركز الثامن برصيد 16 نقطة، فيما يحتل شباب جباليا المركز الخامس برصيد 19 نقطة، وستكون المباراة نارية بين الطرفين و يسعى خان يونس إلى تعويض تعادله في الجولة الماضية واستغلال عاملي الجمهور والارض والتقدم.

ويلاقي غزة الرياضي اتحاد خان يونس على ملعب فلسطين الوزاري، والفريقان جريحان يبحثان عن الفوز، بعد الخسارة التي مني بها كل منهما في الجولة الماضية امام الصداقة وشباب رفح .

ويلتقي الأحد خدمات خان يونس واتحاد الشجاعية على إستاد خان يونس البلدي، ويحتل خدمات خانيونس المركز الثاني عشر الاخير برصيد 10 نقاط، بينما يحتل اتحاد الشجاعية المركز السادس برصيد 18 نقطة .

ويلاقي الصداقة خدمات الشاطئ على ملعب الشهيد محمد، و الصداقة الذي استعاد عافيته بفوزه على العميد في الجولة الماضية يتطلع للفوز، ويحتل المركز العاشر برصيد 12 نقطة، بينما خدمات الشاطئ يحتل المركز التاسع برصيد 15 نقطة .

ويلتقي الاثنين الهلال و بيت حانون الأهلي على ملعب فلسطين الوزاري، والهلال يحتل المركز الرابع برصيد 22 نقطة، في المقابل بيت حانون الاهلي المهدد يحتل المركز الحادي عشر-قبل الأخير برصيد 10 نقاط .

ويلاقي خدمات رفح شباب رفح على إستاد خان يونس البلدي في ديربي رفح الكبير وخدمات رفح متصدر الترتيب برصيد 26 نقطة وأما شباب رفح في المركز الثالث برصيد 22 نقطة.

وتنطلق السبت أيضا منافسات الاسبوع الرابع عشر لدوري الدرجة الاولى .ويلتقي السبت القادسية وبيت لاهيا على إستاد المدينة الرياضية ويلاقي الزيتون الجلاء على ملعب اليرموك البلدي ويلتقي الأحد البريج وخدمات المغازي على ملعب النصيرات والعطاء وخدمات دير البلح على ملعب المدينة الرياضية ويلعب الاثنين النصيرات والأهلي الفلسطيني، وتختتم اللقاءات بمباراة اتحاد بيت حانون الرياضي، والتفاح على ملعب بيت حانون ويلتقي في دوري الدرجة الثانية، في فرع غزة والشمال السبت السلام والمشتل على ملعب نماء،و الأحد خدمات جباليا ونماء على ملعب بيت حانون البلدي، ويلاقي الوفاق والمجمع الإسلامي على ملعب بيت لاهيا.

وفي فرع الوسطى والجنوب، يلتقي الأحد جمعية الصلاح وجماعي رفح على ملعب الشهيد محمد، ويلتقي الاثنين العودة وأهلي النصيرات على ملعب المدينة الرياضية، ويلتقي الثلاثاء الاستقلال والشوكة على ملعب المدينة الرياضية، فيما يلاقي الأمل اتحاد دير البلح على ملعب المدينة الرياضية.

وفي الدرجة الثالثة، في فرع غزة والشمال، يلتقي السبت الشمس واليرموك على ملعب نماء، ويلتقي فلسطين واتحاد جباليا على ملعب بيت حانون البلدي، ويلتقي الاثنين المغراقة والجزيرة على ملعب نماء.

وفي فرع الوسطى والجنوب، يلاقي شباب معن شباب الزوايدة السبت على ملعب النصيرات البلدي، ويلاقي الرباط المصدر على ملعب الشهيد محمد، وتختتم المباريات الاثنين بلقاء الترابط وأهلي البريج على ملعب الشهيد محمد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين مواجهات ساخنة في الجولة 14 للدوري الممتاز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين الدوري الممتاز لكرة السلة- جوال : البريج يتفوق على المغازي ويقترب من اللقب
التالى اخبار فلسطين الوفد الأمني المصري يغادر غزة متجها إلى رام الله