اخبار فلسطين " وفاة مؤسس ورئيس نادي ثقافي طولكرم الاسبق زهدي شريم "

اخبار فلسطين " وفاة مؤسس ورئيس نادي ثقافي طولكرم الاسبق زهدي شريم "
اخبار فلسطين " وفاة مؤسس ورئيس نادي ثقافي طولكرم الاسبق زهدي شريم "

طولكرم"القدس"دوت كوم -نعى نادي ثقافي طولكرم للاسرة الرياضية المحلية وفاة مؤسس النادي ورئيسه السابق زهدي شريم الذي توفي يوم امس في مدينة طولكرم عن عمر يناهز "93 عاما " بعد حياة حافلة بالعطاء والخير والانجازات.

وكان للمرحوم الكبير دور بارز ومؤثر في تأسيس النادي الثقافي عام 1970 بصحبة عدد اخر من زملائه ابرزهم سليم الناشف ومحمود الشيخ ياسين وفريد البركة والدكتور خالد الدرزي وحسني ناصيف وراسم الجراد واحمد الناطور وعدنان ابو كشك ومحمد امين ابو الرب.

وكان المرحوم زهدي شريم عضوا في اول مجلس ادارة في النادي الثقافي عام 1976 ثم تولى رئاسة النادي عام 1978 كثاني رئيس في تاريخ النادي الثقافي بعد سليم الناشف واول رئيس منتخب فعليا واستمر في منصبه حتى عام 2007.

وكان شريم احد اكبر الداعمين للنادي اثناء وجوده في الادارة لسنوات طويلة وكانت له شبكة علاقات واسعة داخل الوطن وخارجه عمل على نسجها ليستفيد منها النادي في نهاية المطاف.

وساهم المرحوم شريم اثناء توليه رئاسة النادي في تحقيق العديد من الانجازات المميزة.

وكان المرحوم اسما كبيرا وبارزا داخل المجتمع الكرمي وله تقديره واحترامه المميز نظرا لاسهاماته المجتمعية حيث كان عضوا في الغرفة التجارية الصناعية لطولكرم ثم رئيسا لها في العديد من الفترات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين " وفاة مؤسس ورئيس نادي ثقافي طولكرم الاسبق زهدي شريم " ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق المتحدث باسم "صحة غزة" لـ "الوطن": أزمة الوقود كارثة تعطل مستشفيات القطاع
التالى اخبار فلسطين هل تحاول الأحزاب الإسرائيلية إضفاء الشرعية على إرهاب المستوطنين لكسب أصواتهم الانتخابية؟!