اخبار فلسطين مفوض"أونروا" يؤكّد للحريري الالتزام الكامل تجاه اللاجئين الفلسطينيين

اخبار فلسطين مفوض"أونروا" يؤكّد للحريري الالتزام الكامل تجاه اللاجئين الفلسطينيين
اخبار فلسطين مفوض"أونروا" يؤكّد للحريري الالتزام الكامل تجاه اللاجئين الفلسطينيين

بيروت- "القدس" دوت كوم- أكّد بيير كرينبول، المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، اليوم، لرئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري الالتزام الكامل تجاه اللاجئين الفلسطينيين.

وأطلع كرينبول الحريري على آخر تطورات الوضع المالي لوكالة "الأونروا" في اجتماعه عقده اليوم ببيروت، في حضور رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني حسن منيمنة.

وقال المفوض العام للأونروا بعد اللقاء "لقد وضعت الرئيس الحريري في صورة آخر تطورات الوضع المالي للوكالة، والجهود التي بذلناها في العام الماضي من أجل تخطي العجز الحرج الناتج عن وقف تمويل الأونروا من قبل الولايات المتحدة، وما ستكون عليه استراتيجيتنا لهذا العام".

وتابع المفوص العام لوكالة الأونروا " أكدت له من جهتي أننا سنبقى على التزامنا الكامل تجاه اللاجئين الفلسطينيين".

وأضاف كرينبول "إنه لشرف كبير لي أن ألتقي الرئيس الحريري، أولا لكي أهنئه على تشكيل الحكومة الجديدة، وثانيا لأنه في البيان الوزاري، هناك فقرة خاصة متعلقة بوكالة الأونروا، والتزام الحكومة دعم جهودنا في مجال جمع التبرعات من جهة ودعم الأنشطة من جهة ثانية".

واستطرد كرينبول "لقد كان الرئيس الحريري إيجابيا للغاية، وأنا أشكره لكل الدعم الذي يوفره لنا."

يذكر أن الأونروا تشهد أزمة تمويل غير مسبوقة، خاصةً بعد إعلان واشنطن في بداية العام الماضي حجب نحو 65 مليون دولار كانت تقدّمها للأنروا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين مفوض"أونروا" يؤكّد للحريري الالتزام الكامل تجاه اللاجئين الفلسطينيين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين مستوطنون يهاجمون عدة منازل في الخليل
التالى اخبار فلسطين "الديمقراطيون" يواجهون انقساما متزايداً بشأن التأييد الأعمى لإسرائيل