اخبار فلسطين الرئيس الإسرائيلي يواصل مشاورات تشكيل الحكومة

اخبار فلسطين الرئيس الإسرائيلي يواصل مشاورات تشكيل الحكومة
اخبار فلسطين الرئيس الإسرائيلي يواصل مشاورات تشكيل الحكومة

رام الله- "القدس" دوت كوم- ترجمة خاصة- يواصل الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين، اليوم الثلاثاء، مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة بعد لقاءات أجراها أمس مع كبار الأحزاب التي حصدت أعلى الأصوات في الانتخابات.

واستقبل أمس ريفلين وفودا من أحزاب الليكود، وأزرق – أبيض، وشاس، ويهدوت هتوراة، وقائمة الجبهة والعربية للتغيير برئاسة كل من أيمن عودة وأحمد الطيبي.

وأوصى الليكود وشاس ويهدوت هتوراة بأن يكون بنيامين نتنياهو رئيسا للوزراء للحكومة الجديدة، فيما أوصى تحالف أزرق – أبيض، بزعيمه بيني غانتس رئيسا للوزراء، ولم توصي القائمة العربية بأي منهم.

وسيستقبل ريفلين اليوم وفودا من أحزاب العمل وإسرائيل بيتنا، واتحاد الأحزاب اليمينية، وميرتس، والقائمة العربية الأخرى متمثلة في التجمع والقائمة العربية الموحدة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين الرئيس الإسرائيلي يواصل مشاورات تشكيل الحكومة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين اعتقالات ومداهمات بالضفة
التالى اخبار فلسطين مسؤول أميركي يزور حدود غزة ومصر ويحذر من هجمات لداعش