اخبار فلسطين الجامعة العربية الأمريكية فخورة باختيار صالتها الحديثة بكرة السلة ملعبا بيتياً للفدائي الفلسطيني

اخبار فلسطين الجامعة العربية الأمريكية فخورة باختيار صالتها الحديثة بكرة السلة ملعبا بيتياً للفدائي الفلسطيني
اخبار فلسطين الجامعة العربية الأمريكية فخورة باختيار صالتها الحديثة بكرة السلة ملعبا بيتياً للفدائي الفلسطيني

جنين"القدس"دوت كوم -بعد أعلان رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش، عن اعتماد ملعب كرة السلة في الصالة الرياضية بالجامعة العربية الأمريكية في جنين ملعباً بيتياً للمنتخب الفدائي الوطني من قبل الإتحاد الآسيوي للعبة وأنه الملعب البيتي الوحيد للمنتخب في فلسطين عبرت ادارة الجامعة العربية الأمريكية عن فخرها بهذا الاختيار.

وستقام على الملعب لأول مرة مباريات الفدائي في الذهاب والإياب للمجموعة السادسة التي تضم، إضافة إلى منتخب فلسطين، منتخبات الأردن، وكازاخستان، وسيريلانكا في تشرين الثاني القادم.

وقال حبش إننا" في الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة عملنا مع الإتحاد الآسيوي على تثبيت ملعب كرة السلة في الجامعة العربية الأمريكية ملعبا بيتياً لاستضافة مباريات المنتخب الوطني، كونه يتمتع بجميع المواصفات الدولية المعتمدة من الإتحاد الآسيوي"

من جانبه ،عبر مدير المنشآت الرياضية في الجامعة العربية الأمريكية عدي دراغمة عن سعادة الجامعة بهذا الإعتراف الآسيوي بملعبها لكرة السلة في صالتها الرياضية بأن يكون الملعب البيتي الوحيد لمنتخب كرة السلة الفدائي في فلسطين، مؤكداً أن ملعب كرة السلة يتمتع بالمواصفات والمقاييس العالمية، ومجهز باللوحات والتحكم الإلكتروني ضمن أعلى المستويات المطلوبة من قبل الإتحاد الدولي والآسيوي لإقامة المباريات الدولية.

وتعتبر الجامعة العربية الأمريكية سنداً لجميع الإتحادات الرياضية الفلسطينية، وتسخر منشآتها الرياضية لخدمة الرياضيين والرياضة الفلسطينية، حيث ستقوم الجامعة العربية الأمريكية باحتضان مباريات الفدائي في البطولة في تشرين الثاني القادم، بل ستكون داعماً ومناصراً ومشجعاً للمنتخب الفدائي لكرة السلة من أجل تحقيق الإنجاز ورفع راية فلسطين في المحافل الدولية خاصة في بطولة آسيا 2021.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين الجامعة العربية الأمريكية فخورة باختيار صالتها الحديثة بكرة السلة ملعبا بيتياً للفدائي الفلسطيني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين لاعبا الايكيدو المقدسيين جابر وابو شمسية وصلا اليابان
التالى اخبار فلسطين محافظ جنين يعلن عن تشكيل لجنة لمتابعة الحشد الجماهيري للمشاركة في المباراة الودية بين الفريقين الفلسطيني والمصري