قوات الحشد الشعبي تعلن إسقاط طائرة حاولت استهداف الجيش العراقي

قوات الحشد الشعبي تعلن إسقاط طائرة حاولت استهداف الجيش العراقي
قوات الحشد الشعبي تعلن إسقاط طائرة حاولت استهداف الجيش العراقي

أعلنت قوات الحشد الشعبي العراقي، مساء اليوم الأربعاء، إسقاط طائرة مسيرة حاولت استهداف قطعات الجيش العراقي، فوق محافظة ديالي شرقي البلاد.

بغداد - سبوتنيك. وذكر بيان صادر عن الحشد الشعبي إن "إن الفريق التكتيكي التابع للواء 26 في الحشد الشعبي المرابط في قاطع عمليات ديالى – منطقة كنعان رصد تلك الطائرة وعلى الفور سارع باستخدام المعدات التقنية التي يمتلكها وإسقاط الطائرة بنجاح".

© AFP 2019 / AHMAD AL-RUBAYE

وأضاف "الطائرة كانت تستطلع تمهيداً لاستهداف قطعات الجيش العراقي خلال الأيام القادمة".

وفي وقت سابق، أعلن الحشد الشعبي العراقي، أنه تصدى بالمضادات الأرضية لطائرات مسيرة مجهولة حلقت فوق مقاره بمحافظة صلاح الدين.

وقال بيان لمديرية إعلام الحشد: "عالجت المضادات الأرضية التابعة لقيادة عمليات صلاح الدين للحشد الشعبي، الأربعاء، طيرانا مسيرا حلق فوق مقاره في صلاح الدين".

وتابع البيان، نقلا عن مدير استخبارات قيادة عمليات صلاح الدين للحشد، قحطان الباوي، أن "طيرانا مسيرا حلق، صباح اليوم، فوق اللواء 35 ومقار عمليات صلاح الدين للحشد الشعبي، مبينا أن، المضادات الأرضية التابعة للحشد فتحت النار عليه وأجبرته على الهروب لجهة مجهولة".

وأضاف الباوي أنه "لم يتسن لاستخبارات قيادة عمليات صلاح الدين للحشد معرفة الجهة التي أرسلت هذه الطائرات، كما نفت العمليات المشتركة علمها بتحليق هذه الطائرات".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، قوات الحشد الشعبي تعلن إسقاط طائرة حاولت استهداف الجيش العراقي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق اخبار فلسطين إصابة مواطن بانفجار عرضي شرق غزة
التالى اتهم فيها المالكي والقذافي... بيان رسمي من الإمارات بشأن فيديو صناديق الدولارات داخل طائرة