اخبار فلسطين "الهلال الاحمر" في نابلس تحتفل بيوم المسن العالمي

اخبار فلسطين "الهلال الاحمر" في نابلس تحتفل بيوم المسن العالمي
اخبار فلسطين "الهلال الاحمر" في نابلس تحتفل بيوم المسن العالمي

نابلس - "القدس" دوت كوم- عماد سعاده - احتفلت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني (فرع نابلس) بيوم المسن العالمي، وذلك بحضور رئيس واعضاء الهيئة الادارية للجمعية وعدد من موظفيها ومتطوعيها، وممثلي العديد من المؤسسات الرسمية والاهلية.

وتحدث رئيس الهيئة الادارية للجمعية هلال تفاحة، عن الجهود الكبيرة التي يتم بذلها لتوفير الرعاية لنزلاء بيت المسنين والعمل على انشاء بيت جديد وحديث، مثمنا دور طاقم بيت المسنين في توفير الخدمة للنزلاء.

وتضمن الحفل تقديم فقرات ترفيهية مميزة، حيث قدم طلاب مدرسة التربية الخاصة من ذوي الاعاقة العقلية فقرة فنية، فيما ادى طلبة مدرسة الصم الثانوية المختلطة فقرة دبكة، بينما قدمت احدى الطالبات فقرة شعرية من وحي المناسبة. كما قدم طلبة من جامعة النجاح وصلة فنية من الغناء. وقدمت فرق من مركز الطفل الثقافي (حمدي منكو) ومدرسة الموسيقى في مركز الطفل الثقافي فقرات منوعة من الغناء والموسيقى.

وفي ختام الحفل تم تكريم مشرفة بيت المسنين، مي الخليلي، فيما تم تقديم هدايا رمزية للمسنين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين "الهلال الاحمر" في نابلس تحتفل بيوم المسن العالمي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق الجيش اللبناني يعلن اختراق طائرة إسرائيلية مسيرة أجواء البلاد
التالى الرئيس المصري يعلق على العملية العسكرية التركية في شمال سوريا