اخبار فلسطين "المقاصد" تنجح بزراعة كلية لمريض مصاب بالفشل الكلوي

اخبار فلسطين "المقاصد" تنجح بزراعة كلية لمريض مصاب بالفشل الكلوي
اخبار فلسطين "المقاصد" تنجح بزراعة كلية لمريض مصاب بالفشل الكلوي

القدس- "القدس"دوت كوم- أعلنت مستشفى المقاصد الخيرية مساء الأحد، عن تسجيل وحدة الكلى في المستشفى بإجراء عملية زراعة كلية لمريض مصاب بالفشل الكلوي، حيث تم نقل الكلية من أخيه المتبرع.

وقالت المستشفى: "تمت عملية زراعة الكلية بإشراف الدكتور محمد بوريني اختصاصي أمراض وزراعة الكلى، ورئيس وحدة الكلى في مستشفى المقاصد، والدكتور عبد القادر حماد استشاري جراحة زراعة الكلى في ليفربول، والدكتور عدلي إدريس، وذلك بالإضافة إلى تعاون حثيث من قبل الفريق الجراحي في مستشفى المقاصد".

وقال د. محمد البوريني: "إن عملية الزراعة تعتبر نوعية ومتميزة، حيث أجريت بواسطة تقنية المنظار، موضحًا أنهتم إخراج الكلية من المتبرع بواسطة المنظار وزراعتها في جسم المريض، وأن المريض قد خرج من مستشفى المقاصد بصحة ممتازة ولله الحمد".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين "المقاصد" تنجح بزراعة كلية لمريض مصاب بالفشل الكلوي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق لا يكاد يبقى من الوطن الا أبناؤه
التالى العدوان الاسرائيلي يجب ان يدفعنا للوحدة الوطنية