اخبار فلسطين صحة غزة: توسيع دائرة الفحوصات الطبية للكشف عن فيروس كورونا

اخبار فلسطين صحة غزة: توسيع دائرة الفحوصات الطبية للكشف عن فيروس كورونا
اخبار فلسطين صحة غزة: توسيع دائرة الفحوصات الطبية للكشف عن فيروس كورونا

غزة - "القدس" دوت كوم - أكد رامي العبادلة مدير دائرة مكافحة العدوى في وزارة الصحة بغزة، اليوم الخميس، توسيع دائرة الفحوصات الطبية الهادفة للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

وأوضح العبادلة في تصريح صحفي، أنه سيتم بشكل رئيس استهداف المخالطين للحالات المكتشفة، وذلك ضمن الجهود الاحترازية للحصر ومنع انتشار الفيروس في قطاع غزة.

وأشار إلى أن الفحوصات ستشمل أيضًا من تظهر عليه أعراض المرض ويتم تشخيصه وفرزه من قبل الطاقم الطبي المتخصص.

وطمأن العبادلة سكان قطاع غزة بأن الإجراءات الصحية الاحترازية جعلت من المرض تحت السيطرة، وأن جميع الحالات المكتشفة هي الحالات التي تم حجرها بعد أن عادت من الخارج.

وأشار إلى أن وزارته ملتزمة بمبدأ الشفافية والكشف المباشر عن جميع الحالات التي تظهر نتائج تحليلها الاصابة بالفيروس، داعيًا المواطنين إلى التزام التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة واللجان الحكومية المشكلة والمعنية بانتشار الفيروس.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين صحة غزة: توسيع دائرة الفحوصات الطبية للكشف عن فيروس كورونا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين غزة: الاحتلال يستهدف الصيادين والمزارعين ورعاة الأغنام
التالى طريقة جديدة أخرى للعدوى بفيروس كورونا