اخبار فلسطين حماس تثمن مبادرة الحوثي لمبادلة المعتقلين الفلسطينيين في السعودية

اخبار فلسطين حماس تثمن مبادرة الحوثي لمبادلة المعتقلين الفلسطينيين في السعودية
اخبار فلسطين حماس تثمن مبادرة الحوثي لمبادلة المعتقلين الفلسطينيين في السعودية

غزة- "القدس" دوت كوم-(د ب أ)- ثمنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" مساء الخميس، مبادرة زعيم جماعة أنصار الله "الحوثيين" في عبد الملك الحوثي مبادلة أسرى سعوديين لديهم، مقابل إطلاق سراح المعتقلين الفلسطينيين في السعودية.

وقالت حماس في بيان صحفي تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) نسخة منه، تعليقا على مبادرة الحوثي "نقدر عاليا روح التآخي والتعاطف مع الشعب الفلسطيني ودعم صموده ومقاومته، ونعبر عن شكرنا على هذا الاهتمام والمبادرة".

وجددت مطالبتها "الاخوة في السعودية بضرورة الإفراج العاجل عن جميع المعتقلين الفلسطينيين من سجون المملكة، وعلى رأسهم محمد الخضري (ممثل الحركة في الرياض)".

وأضافت أنها "لم تألو جهدا في التواصل مع القيادة السعودية على مدى قرابة عام كامل للإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين، الذين لم يسببوا ضرراً للمملكة، واحترموا أصول الضيافة في بلد شقيق دون مقابل أو شرط، فلا ذنب اقترفوه ولا جرم قاموا به".

يشار إلى أن حماس كانت أعلنت في أيلول/سبتمبر لأول مرة أن السلطات السعودية تعتقل منذ نيسان/أبريل 2019 الخضري المقيم في جدّة منذ نحو ثلاثة عقود وعددا آخر من الفلسطينيين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين حماس تثمن مبادرة الحوثي لمبادلة المعتقلين الفلسطينيين في السعودية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين تسجيل إصابة جديدة في قرية القبيبة يرفع إجمالي الإصابات في فلسطين إلى "98" إصابة
التالى مصر تنفي صدور قرار بحظر التجول في البلاد