اخبار فلسطين الخارجية: 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية

اخبار فلسطين الخارجية: 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية
اخبار فلسطين الخارجية: 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية

رام الله-"القدس"دوت كوم- أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الأحد، تسجيل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الأمريكية، دون تسجيل أي وفيات جديدة.

وبحسب وزارة الخارجية: فإنه وبتسجيل الإصابات الجديدة برتفع مجمل الإصابات في صفوف الجالية إلى 3967 اصابة، و1652 حالة تعافي.

وافاد فريق العمل المختص بمتابعة الأوضاع الصحية والمعيشية للجالية في الولايات المتحدة الأمريكية بتسجيل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية، في كل من شيكاغو، انديانا، أوهايو، كاليفورنيا، ليرتفع عدد الاصابات الى 2214 إصابة، ولم تسجل اية حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية لليوم السادس على التوالي، ليبقى عدد حالات الوفاة 69.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين الخارجية: 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين الخارجية تطلق منصة لحصر أعداد الطلبة الراغبين بالالتحاق بجامعاتهم بالخارج
التالى اخبار فلسطين أجواء حارة ولا تغير يذكر على درجات الحرارة