اخبار فلسطين الهلال الأحمر الفلسطيني يشارك في إخلاء وإسعاف مصابي انفجار بيروت

اخبار فلسطين الهلال الأحمر الفلسطيني يشارك في إخلاء وإسعاف مصابي انفجار بيروت
اخبار فلسطين الهلال الأحمر الفلسطيني يشارك في إخلاء وإسعاف مصابي انفجار بيروت

بيروت-"القدس"دوت كوم- أعلن فرع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في لبنان حالة الطوارىء في مستشفياته ومرافقه الموجودة في بيروت لدعم طواقم الصليب الاحمر اللبناني في عمليات اخلاء واسعاف المصابين جراء الانفجار الضخم الذي هز مرفأ بيروت.

ووفق بيان صادر عن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، فقد شاركت سيارات الاسعاف التابعة للهلال الاحمر الفلسطيني في إخلاء المصابين من كافة المناطق المتضررة في بيروت الى المستشفيات اللبنانية، اضافة للمرافق الصحية التابعة للهلال الفلسطيني.

وقد استقبل كل من مستشفى حيفا ومستشفى الهمشري التابعين للجمعية في بيروت العشرات من المصابين حيث تم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

ولفت رئيس الجمعية د يونس الخطيب، الى وقوف الجمعية أسوة بسائر مكونات الشعب الفلسطيني الى جانب الاشقاء في لبنان في مصابهم الجلل، مؤكدا أن كوادر ومستشفيات وسيارات اسعاف الجمعية في لبنان لم ولن تتوانى عن اداء واجبها في اسناد طواقم الاخلاء والاسعاف كجزء من التزامهم الانساني والقومي تجاه اخوانهم في لبنان.

وأكد مدير عام الجمعية في اقليم لبنان، الدكتور سامر شحادة، أن جميع كوادر الهلال الاحمر الفلسطيني ومرافقه الصحية في حالة استنفار تام ويشاركون زملاؤهم في الصليب الاحمر اللبناني في عمليات الانقاذ والاسعاف من اللحظة الاولى.

يذكر ان الهلال الاحمر الفلسطيني أطلق حملة للتبرع بالدم في جميع مستشفياته في بيروت وصيدا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين الهلال الأحمر الفلسطيني يشارك في إخلاء وإسعاف مصابي انفجار بيروت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين الفصائل الفلسطينية: اتفاق البحرين "طعنة جديدة للقضية الفلسطينية"
التالى اخبار فلسطين الاردن يؤكد بعد اتفاق اسرائيل والبحرين أن "زوال الاحتلال" هوالطريق الوحيد للسلام