اخبار فلسطين انطلاق أكاديمية كرة السلة لنادي العاصمة للجنسين

اخبار فلسطين انطلاق أكاديمية كرة السلة لنادي العاصمة للجنسين
اخبار فلسطين انطلاق أكاديمية كرة السلة لنادي العاصمة للجنسين

القدس"القدس"دوت كوم -بإشراف خبراء كرة السلة الفلسطينية الأداري محمد زيادة والمحاضر الاسيوي ناصر بدرساوي والمدرب نادر عليان ، ستنطلق أكاديمية كرة السلة لنادي العاصمة للفئات العمرية ٨ إلى ١٢ سنة ولكلا الجنسين، حيث عقد لقاء ما بين إدارة نادي العاصمة والمشرفين تمخض عنه تفاهم طويل الأمد سيكون رافدا للرياضة المقدسية من خلال تدريب مدربين وحكام كرة سلة بالتعاون مع تجمع قدسنا للاتحادات الرياضية والاتحاد الفلسطيني لكرة السلة.

وتم إقرار أن أول مجموعة ستنضم للأكاديمية سيتم تغطية رسوم اشتراكها من قبل نادي العاصمة.

وأكد ماهر مفارجة المشرف الرياضي أنه من منطلق أهمية التنويع لخدمة أكبر شريحة ممكنة من أبناء القدس من الجنسين، فقد قررت الهيئة الإدارية إنشاء تخصصات رياضية جديدة، مثمناً مساندة الزملاء الرياضيين في هذا التخصص.

وقد أكد زيادة وبدرساوي على إعداد برامج تدريبية مهنية تهتم في كافة جوانب اللعبة، فيما أكد فراس ابو مياله المدير التنفيذي لنادي العاصمة أن النادي ممثلاً في هيئته الإدارية الحالية يسعى للتنويع الرياضي والثقافي والاجتماعي والكشفي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين انطلاق أكاديمية كرة السلة لنادي العاصمة للجنسين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين معاريف: قطر ونفق حماس.. ما بين التطبيع مع إسرائيل والهدوء بغزة
التالى الهجرةُ لـ "أورشليم".. ونعمٌ بأثرٍ رجعيّ..