اخبار فلسطين 5 أسرى يدخلون أعواماً جديدة في الأسر

اخبار فلسطين 5 أسرى يدخلون أعواماً جديدة في الأسر
اخبار فلسطين 5 أسرى يدخلون أعواماً جديدة في الأسر

جنين– "القدس" دوت كوم- علي سمودي- دخل اليوم خمسة أسرى أعواماً جديدة خلف قضبان سجون الاحتلال، وهم: الأسير محمود عبد الله علي عارضة (45 عاماً) من بلدة عرابة بمحافظة جنين، إذ عامه الخامس والعشرين، وقد اعتقل بتاريخ 21/ 9/ 1996، وأصدرت المحكمة بحقه حكماً بالسجن المؤبد إضافةً إلى خمسة عشر عاماً، بتهمة الانتماء والعضوية في الجناح العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، والمشاركة في عمليات للمقاومة، وتعرض خلال فترة اعتقاله الطويلة للكثير من العقوبات و عزل في 19/ 6/ 2011، وبعد 4 أشهر من العزل عقدت له محكمة داخلية وجددت له العزل لمدة 60 يوماً دون ذكر الأسباب، وكذلك فقد تم عزله بتاريخ 11/ 6/ 2014، على خلفية اكتشاف نفق في سجن شطة معد للهروب، وأمضى في العزل ما يزيد على سنة، وهو نائب للأمير العام للهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال، وقد نشرت له مؤسسة مهجة القدس كتاب "الرواحل"، ويقبع حالياً في سجن جلبوع.

ودخل الأسير نهاد رشيد حسين شقيرات (47 عامًا)، من سكان محافظة نابلس، عامه الرابع عشر على التوالي، وذلك منذ اعتقاله بتاريخ 21/ 9/ 2007، وهو محكوم بالسجن 15 عامًا.

كما دخل الأسير إياد أحمد موسى حريبات (37 عامًا)، من سكان محافظة الخليل، عامه التاسع عشر على التوالي، وذلك منذ اعتقاله بتاريخ 21/ 9/ 2002، وهو محكوم بالسجن المؤبد.

ودخل الأسير خالد صابر محمد أبوعمشة (56 عامًا)، من سكان بيت حانون شمال قطاع غزة، عامه الخامس عشر، وذلك منذ اعتقاله بتاريخ 21/ 9/ 2006، وهو محكوم بالسجن المؤبد، كما دخل الأسير نضال عبد الله أحمد عمر (42 عامًا)، من سكان محافظة قلقيلية، عامه الثامن على التوالي في سجون الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله بتاريخ 21/ 9/ 2013، وهو محكوم بالسجن المؤبد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين 5 أسرى يدخلون أعواماً جديدة في الأسر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين كوخافي: النفق المكتشف كان بمثابة رصيد مهم لـ "أعدائنا"
التالى الخارجية الأميركية: إيران هربت عضواً بالحرس الثوري إلى اليمن تحت غطاء «سفير»