اخبار فلسطين رسالة للخارجية الروسية تدعوها للتدخل من أجل إنقاذ حياة الأسير ماهر الأخرس

اخبار فلسطين رسالة للخارجية الروسية تدعوها للتدخل من أجل إنقاذ حياة الأسير ماهر الأخرس
اخبار فلسطين رسالة للخارجية الروسية تدعوها للتدخل من أجل إنقاذ حياة الأسير ماهر الأخرس

رام الله-"القدس"دوت كوم- وعد سفير روسيا لدى فلسطين غوتشا بواتشيدزة بنقل رسالة لخارجية بلاده من أجل التدخل العاجل لإنقاذ حياة الأسير المضرب عن الطعام ماهر الأخرس، معربًا عن تحياته للأسير وزوجته.

جاء ذلك ردًا على رسالة سلمتها اللجنة الشعبية للدفاع عن سورية في فلسطين، للسفير بواتشيدزة دعت فيها موسكو من أجل التدخل لدى الاحتلال الاسرائيلي في القضية الإنسانية الملحة المتعلقة بالأسير الأخرس.

وأكدت اللجنة في رسالتها أن الأسير الأخرس يواجه خطر الموت بعد مضي 77 يوما على اضرابه عن الطعام، احتجاجا على اعتقاله الاداري الظالم وغير القانوني.

وأوضحت أنه جرى نقل الأسير صباح امس الى غرفة اخرى غير التي كان يمكث فيها في مستشفى "كابلان"، لتتبين إصابة أحد المرضى بفيروس كورونا في الغرفة، قبل نقله إلى غرفة بديلة مكتظة بالمرضى ايضا، ولا يعرف ما اذا كان احدهم مصابا بالفيروس كما الغرفة السابقة.

وأشارت اللجنة في رسالتها إلى أن جسد الاسير الاخرس فقد المناعة كليا، ما يجعل إصابته بالفيروس تهديدًا حقيقياً على حياته في ظل إهمال سلطات الاحتلال.

وتمنّت السيدة تغريد الاخرس، زوجة الاسير، في الرسالة ان تصل تحيتها ومناشدتها للرئيس فلاديمير بوتين، كما تم إرفاق تسجيل صوتي من زوجته تدعو فيه روسيا للتدخل وإنقاذ حياة زوجها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين رسالة للخارجية الروسية تدعوها للتدخل من أجل إنقاذ حياة الأسير ماهر الأخرس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى اخبار فلسطين وزراء حزب العمل يقررون التصويت لصالح حل الكنيست الإسرائيلي