اخبار فلسطين إقليم فتح بالقدس "يحذر من المال الإماراتي الآتي من بوابة الاحتلال"

اخبار فلسطين إقليم فتح بالقدس "يحذر من المال الإماراتي الآتي من بوابة الاحتلال"
اخبار فلسطين إقليم فتح بالقدس "يحذر من المال الإماراتي الآتي من بوابة الاحتلال"

رام الله- "القدس" دوت كوم- حذّر إقليم فتح في القدس من المال الإماراتي الذي يأتي عبر بوابة الاحتلال، في وقت توصد فيه الأبواب أمام القيادة الفلسطينية ويمنع النشاط الفلسطيني في القدس.

واعتبر الإقليم في بيان صدر عنه اليوم الأحد، على لسان أمين سره شادي المطور، "أن هذه الزيارات المشبوهة من وفود عربية وعلى رأسها الوفود الإماراتية تعد خنجرًا في القلب الفلسطيني"، مشيراً إلى أن مجابهتها هو واجب وطني وديني، حفاظًا على مقدساتنا وأرضنا التي "أضحت تأسرل بعبائة عربية".

وقال المطور، "إن اقتحامًا إماراتيًا حكوميًا جديدًا من المنوي أن يتم يوم الثلاثاء القادم، على رأسه وزير الاقتصاد والمالية في الحكومة الإماراتية يحمل معه مزيدًا من الأسهم الموجهة للجسد الفلسطيني، وتحديدًا في ظل اتفاقيات الشراكة بين بلدية الاحتلال والحكومة الإماراتية لمشاريع استيطانية جاري المخطط لإنشائها على أراضي الشيخ جراح، والمصرارة ووادي الجوز، هذه المشاريع التي واجهها المقدسيون بلا هوادة وهي تمرر الآن من بوابة من المفترض أن تكون عربية لا مستعربة".

وطالب أمين سر فتح في القدس شادي المطور، الشعوب العربية الحرة والحكومات الصديقة بموقف جدي ينهي هذا "التمادي الإماراتي في الارتماء بأحضان الاحتلال"، لافتًا إلى أن ذلك يعد "تعديًا على كافة القيم العربية والإسلامية وانتهاكًا صارخًا لمبادئ العروبة".

وقال المطور، "إننا نراهن على وحدة شعبنا وتكامله خصوصًا في القدس العاصمة التي كانت وما زالت تواجه أخطر المخططات ولكنها صامدة تأبى الانكسار"، مشيرًا إلى أنه سيتم رفع الغطاء القانوني والعشائري عن كل من يرضى لنفسه التعامل مع هذه المشاريع بصورة مباشرة أو غير مباشرة.

وشدد المطور على أن "قيادتنا الشرعية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، وأن كل زيارة للقدس لا تتم بالتنسيق معها ومع الأوقاف الأردنية والفلسطينية والمرجعيات الوطنية هي بمثابة اقتحام وليس زيارة وستقابل بالرفض من كل المنتمين للأرض والثوابت الوطنية"، معتبرًا أن "المطبعين العرب كشفوا عوراتهم وعروا أنفسهم، ولن يجدوا في القدس مرحبًا بنهجهم الوضيع".

وحيا المطور كل الشعوب العربية وكافة أحرار العالم "الذين يساندون شعبنا وقضيتنا وقدسنا"، مبينًا أن "مفترق الطرق الذي نمر به هو الذي سيحدد الشريف من المتخاذل والمتواطىء".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين إقليم فتح بالقدس "يحذر من المال الإماراتي الآتي من بوابة الاحتلال" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى اخبار فلسطين هيئة الأسرى: الاحتلال ينقل الأسير الجريح علي عمرو إلى "عيادة سجن الرملة"