اخبار فلسطين إطلاق اسم المدرب الراحل نصَّار على القاعات الرياضية بملعب فلسطين

اخبار فلسطين إطلاق اسم المدرب الراحل نصَّار على القاعات الرياضية بملعب فلسطين
اخبار فلسطين إطلاق اسم المدرب الراحل نصَّار على القاعات الرياضية بملعب فلسطين

غزة"القدس"دوت كوم -أقرَّ المجلس الأعلى للشباب والرياضة، إطلاق اسم المدرب عزمي نصَّار أول مدرب لمنتخب فلسطين منذ عام 1999 على قاعات مجمع فلسطين الرياضي، الذي يضم ملعب فلسطين وصالة سعد صايل ومرافق أخرى، وذلك مع الشروع في إعادة تأهيل وتطوير هذه القاعات، وفاءً لما قدمه ويستحقه من الوفاء.

وقال عبد السلام هنية، مساعد الأمين العام للمجلس، إن الأخير خصص مبلغ 50 ألف شيكل لتطوير القاعات الرياضية وتأهيلها، والتي ستستضيف الدورات والندوات التي يشرف عليها المجلس، والاتحادات، خاصة دورات اتحاد الكرة، الذي يتم خلالها استخدام قاعات الملعب والملعب نفسه من خلال المحاضرات النظرية والعملية.

وذكر أن هذا اقل ما يقدم لنصار ابن مدينة الناصرة الفلسطينية، وتقديراً للإنجازات التي حققها خلال فترة توليه الإدارة الفني للمنتخب الوطني الأول، وأبرزها انجاز الدورة العربية التاسعة- دورة الحسين، والفوز بالميدالية البرونزية التي أقيمت في العاصمة الاردنية عمان

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين إطلاق اسم المدرب الراحل نصَّار على القاعات الرياضية بملعب فلسطين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق العراق... وزارة التعليم تزف بشرى سارة لـ"ذوي الشهداء"
التالى اخبار فلسطين وزراء حزب العمل يقررون التصويت لصالح حل الكنيست الإسرائيلي