اخبار فلسطين طالبة جامعية تناشد أهل الخير مساعدتها لإكمال مسيرتها التعليمية

اخبار فلسطين طالبة جامعية تناشد أهل الخير مساعدتها لإكمال مسيرتها التعليمية
اخبار فلسطين طالبة جامعية تناشد أهل الخير مساعدتها لإكمال مسيرتها التعليمية

"القدس" دوت كوم- عماد أبو الجدايل- ظروف صعبة وواقع مؤلم تعيشهما الطالبة خديجة الملتحقة في كلية الطب، حيث إن والدها عامل بناء يعمل بالمياومة، وبالكاد يوفر مصاريف عائلته الأساسية من مأكل ومشرب، ولا يوجد معيل للعائلة سوى والدها، فوالدتها ربة منزل، وهي الأكبر بين أشقائها، وحرصت على التميز في دراستها فقد حصلت على معدل ٩٨.٦٪ في الفرع العلمي، لكن رغم هذا التميز لم تحصل على إعفاء أو منحة تعين والدها على توفير أقساطها الجامعية.

تأمل خديجة أن تحظى بدعم من أهل الخير، حتى لا تفقد مقعدها الجامعي، لم تتخيل يوماً أن تقف عاجزة، فكانت كثيراً ما تردد أن التفوق والتميز يعنيان إعفاء مالياً لتحصل على الشهادة الجامعية التي تستحق، لكن سرعان ما تبددت أحلامها وهي من مكتب إلى مكتب من أجل أن لا تخسر فصلها الدراسي.

ومن موقع القدس دوت كوم تناشد الطالبة وأهلها أهل الخير توفير قسطها الجامعي البالغ 7150 شيقلاً.

لتقديم المساعدة والاستفسار يرجى الاتصال على الرقم 0597032595.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين طالبة جامعية تناشد أهل الخير مساعدتها لإكمال مسيرتها التعليمية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين الاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقه إزاء استمرار التوسع الاستيطاني وسياسة الهدم
التالى اخبار فلسطين الحكومة الإسرائيلية تمدد الإغلاق على وقع تظاهرات رافضة