اخبار فلسطين الخارجية: وفاة و16 إصابة جديدة بـ"كورونا" بصفوف الجالية

اخبار فلسطين الخارجية: وفاة و16 إصابة جديدة بـ"كورونا" بصفوف الجالية
اخبار فلسطين الخارجية: وفاة و16 إصابة جديدة بـ"كورونا" بصفوف الجالية

رام الله-"القدس"دوت كوم- أفادت وزارة الخارجية والمغتربين، مساء اليوم الأحد، بتسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف جالياتنا في العالم بفيروس كورونا، لترتفع عدد حالات الوفاة إلى 271، وتسجيل 16 إصابة جديدة لترتفع الحصيلة إلى 6518.

وأعلنت سفارة دولة فلسطين والقنصلية العامة في المملكة العربية السعودية، تسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية بفيروس كورونا للمواطن يوسف ابراهيم محمد مصطفى طه (61 عاماً)، لترتفع عدد حالات الوفاة الى 93 حالة في المملكة.

وأشار الفريق المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة، إلى تسجيل 16 إصابات جديدة في صفوف الجالية بفيروس كورونا في اوهايو، وميتشيغن، ونيوجرسي، وكينتاكي، ودالاس، ليرتفع عدد الاصابات الى 3930، فيما لم تسجل اية حالة وفاة جديدة هذا اليوم ليبقى عدد حالات الوفاة 79 حالة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين الخارجية: وفاة و16 إصابة جديدة بـ"كورونا" بصفوف الجالية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين طالبة جامعية تناشد أهل الخير مساعدتها لإكمال مسيرتها التعليمية
التالى اخبار فلسطين الحكومة الإسرائيلية تمدد الإغلاق على وقع تظاهرات رافضة