المسماري يحذر: الميليشيات تخطط لعمل عدواني

المسماري يحذر: الميليشيات تخطط لعمل عدواني
المسماري يحذر: الميليشيات تخطط لعمل عدواني

جدد الجيش الوطني الليبي، يوم الأحد، التزامه بوقف إطلاق النار الذي جرى الإعلان عنه، مؤخرا، من أجل إنجاح العملية السياسية في البلاد، فيما كشف أن الميليشيات تخطط للقيام بعمل عدواني واستفزازي.

وكشف موقع "إيتاميل رادار" الإيطالي المختص في رصد تحركات الطيران العسكري، حصول نشاط مكثف للطيران العسكري التركي القادم من تركيا باتجاه مطارات غرب ليبيا.

وجاءت هذه التقارير عن تحركات الطيران العسكري التركي، فيما تواترت أنباء أخرى عن نقل دفعة جديدة من المرتزقة صوب ليبيا من أجل تقديم دعم للميليشيات التي تقاتل في صفوف حكومة فايز السراج.

وقال اللواء المسماري، في مقابلة مع "سكاي نيوز عربية"، إنه على الدول الأوروبية أن تساعد في إخراج القوات التركية والمرتزقة من غرب ليبيا.

وأضاف المتحدث باسم الجيش الليبي، أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، يحاول مساومة دول أخرى من خلال الوجود العسكري لأنقرة في ليبيا.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المسماري يحذر: الميليشيات تخطط لعمل عدواني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق #جريمة _الزرقاء.. غضب بسبب "متهم الـ 170 سابقة"والسلطات ترد
التالى اخبار فلسطين فتوح: "مركزية فتح" وافقت على تفاهمات اسطنبول وتنتظر موافقة المكتب السياسي لحماس