اخبار فلسطين إغلاق السفارة الفلسطينية في عمان بسبب "كورونا"

اخبار فلسطين إغلاق السفارة الفلسطينية في عمان بسبب "كورونا"
اخبار فلسطين إغلاق السفارة الفلسطينية في عمان بسبب "كورونا"

عمان- "القدس" دوت كوم- أعلنت سفارة دولة فلسطين في عمان إغلاق أبوابها وعدم تمكنها من استقبال المراجعين حتى إشعار آخر، وذلك بعد ثبوت إصابة عدد من العاملين في أقسام السفارة المختلفة بفيروس كورونا المستجد.

وصرّح مصدر مسؤول في السفارة أن هذا الاجراء يأتي ضمن الاحتياطات الاحترازية والوقائية التي تتخذها سفارة دولة فلسطين لدى المملكة الأردنية الهاشمية حفاظاً على حماية وسلامة العاملين والموظفين في السفارة والمراجعين والزائرين.

وقال المصدر إنه سيتم الإعلان عن موعد استئناف العمل في السفارة وفتح أبوابها من جديد عبر موقعها الإلكتروني والمنصة الإلكترونية الخاصة بها لتمكين كل من له مصلحة من استكمال معاملاته وطلباته واحتياجاته ذات الصلة بأقسام ومكاتب السفارة المختلفة.

وأعرب المصدر عن تمنياته بالسلامة للأردن ملكاً وحكومةً وشعباً ولجميع الموجودين على أراضي المملكة الأردنية الهاشمية وشعوب العالم كافة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين إغلاق السفارة الفلسطينية في عمان بسبب "كورونا" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين جنين: ضبط منشطات جنسية ومواد تنحيف وتجميل منتهية الصلاحية
التالى اخبار فلسطين الخارجية: حل أزمة العالقين في الجزائر