اخبار فلسطين صور| مهرجان خيري للأطفال الأيتام في جنين تحت شعار " بالأمل نتحدى كورونا ونفرح "

اخبار فلسطين صور| مهرجان خيري للأطفال الأيتام في جنين تحت شعار " بالأمل نتحدى كورونا ونفرح "
اخبار فلسطين صور| مهرجان خيري للأطفال الأيتام في جنين تحت شعار " بالأمل نتحدى كورونا ونفرح "

جنين-"القدس"دوت كوم- نظمت حملة "الأمل " بالتعاون مع مركز الطفل الثقافي التابع لبلدية جنين اليوم الأحد، المهرجان الخيري الترفيهي الأول للأطفال الأيتام والفقراء تحت شعار " بالأمل نتحدى كورونا ونفرح ".

وعبر رئيس الحملة الصحفي علي سمودي عن اعتزازه بالشراكة والتعاون المشترك مع المركز لتقديم كافة اشكال الدعم والرعاية والمؤازرة للأطفال الذين تأثروا كثيراً بفعل انتشار فيروس كورونا وحرموا من اللعب والنشاط.

وأوضح سمودي أن المبادرة تشكل بداية لسلسلة أنشطة وفعاليات مشتركة ستستمر لتشمل الأطفال من الفئات الفقيرة والمهمشة لرفع كاهل المعاناة عنهم وتطوير قدراتهم وتحريرهم من القيود والمعيقات التي يسببها كورونا، إضافة لنشر التوعية حول السلامة والوقاية.

من جانبه، ثمن رئيس الهيئة الادارية للمركز الدكتور وليد الباشا، جهود ودور حملة الأمل التي أصبحت عنواناً للعمل الخيري والانساني والوطني في كافة المجالات، مؤكدا أن المركز يسعى الى تطوير الحياة الثقافية في جنين، وخلق بيئة حاضنة للأطفال لصقلهم بالثقافة والمعرفة، وتعزيز قدراتهم الإبداعية.

وأوضح أن المركز يحتوي على مختبر علمي ومتحف وقاعة للموسيقى والحاسوب، بالإضافة إلى المكتبة وقاعة متعددة الاستخدامات، والتي ستكون جميعها في خدمة الأطفال مع زوال جائحة "كورونا".

وتخلل المهرجان وجبة غذاء وحلويات وعروض ترفيهية للمهرج رافقه توزيع الهدايا على الأطفال الذين شاركوا مع أمهاتهم بفعالية وفرح بجميع الفقرات التي شملت لوحات فنية ودبكة شعبية وعرض غنائي تراثي ووطني للفنانين أبو الناجي وأحمد شوباش.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين صور| مهرجان خيري للأطفال الأيتام في جنين تحت شعار " بالأمل نتحدى كورونا ونفرح " ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين إغلاق السفارة الفلسطينية في عمان بسبب "كورونا"
التالى اخبار فلسطين الخارجية: حل أزمة العالقين في الجزائر